web analytics
غير مصنف

محمد صلاح ومورينيو.. علاقة غرامية مرهونة بهز “شباك الخصم”

7502014_10_29_4_3

على الرغم من جميع الأخبار والتوقعات التي طالعتنا بها المواقع الإليكترونية الفترة السابقة عن تخلي نادي تشيلسي الإنجليزي عن محمد صلاح خلال المرحلة المقبلة، إلا أن الثابت غير ذلك خاصة مع نية المدرب العام المخضرم لنادي تشيلسي “جوزيه موينيو” الدفع بمحمد صلاح في التشكيل الأساسي للفريق ليكمل  الاثنان “علاقة غرامية” تحددها قدرة قدم محمد صلاح على هز شباك الخصم خلال الفترة المقبلة.

 

إلا أن تقارير صحفية إنجليزية أشارت إلى عدم رضاء البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي عن الأداء الذي قدمه لاعب فريقه محمد صلاح خلال المباراة التي جمعته بنادي شيروسبري مساء الثلاثاء في كأس كابيتال وان.

 

ونشرت صحيفة دايلي ميل الإنجليزية معاتبة مورينيو للثنائي محمد صلاح والألماني أندريه شورلية، حيث نشرت تصريحات المدير الفني لتشيلسي تحت عنوان ” مورينيو ينفجر بسبب محمد صلاح وأندريه شورلية “.

 

وأكدت الصحيفة أن مورينيو تم سؤاله خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة عما إذا كان أداء الثنائي صلاح وشورلية قد خيب آماله في المباراة، فكانت إجابة المدير الفني لتشيلسي بالإيجاب.

 

وقال مورينيو في تصريحاته: ” بعض اللاعبون لم يقدموا المستوى المنتظر منهم خلال المباراة، وآخرين كان أداؤهم متميز، فدروجبا وأوسكار وميكيل وبيتر تشيك قدموا أداء رائع، كذلك الثلاثي الشاب زوما وآكي وكريستينسين “.

 

وأضاف البرتغالي: ” أحب دائماً الحيرة في اختيار تشكيل فريقي قبل المباراة، منحت الكثيرون الفرصة لكي يثبتوا أنفسهم، لكن بعد ما جاء خلال تلك المباراة أصبحت مستقراً على تشكيل تشيلسي في مباراته القادمة أمام ويست برومتش ألبيون “.

 

الجدير بالذكر أن تشيلسي حقق الفوز على شيروسبري بهدفين مقابل هدفاً واحداً في دور الـ16 من البطولة الإنجليزية، حيث صنع محمد صلاح الهدف الأول لناديه الإنجليزي والذي أحرزه الإيفواري ديديه دروجبا، قبل أن يخرج الجناح المصري من ملعب المباراة بعد مرور 80 دقيقة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...