web analytics
غير مصنف

مراجعة IFO الألماني: ماذا نتوقع لزوج يورو/دولار EUR/USD؟

 

 

 

يوسع زوج يورو/دولار EUR/USD ترنده الهامشي في الافتتاح الأوروبي، محتفظًا بالنطاق حول مستويات 1.1270؛ إذ بقيت الأسواق حذرة من دخول مراكز جديدة قبيل حدث المخاطرة الرئيسي للأسبوع، وهو ندوة جاكسون هول، حيث من المقرر أن تتحدث يلين رئيسة الاحتياطي الفيدرالي يوم الجمعة.

 

في الوقت الحالي تتطلع الأسواق نحو استبيان IFO الألماني المقرر صدورها في 08:00 بتوقيت غرينتش في الجلسة الأوروبية يوم الخميس.

 

استبيان IFO سيتحسن قليلًا في أغسطس

 

من المتوقع أن يرتفع مؤشر مناخ الأعمال IFO إلى 108.5 في أغسطس، من 108.3 سجلها الشهر الماضي. المؤشر الفرعي للتقييم الحالي من المتوقع أن يرتفع عند 114.9 مقارنة بـ 114.7 مؤخرًا، فيما من المتوقع لمؤشر التوقعات من IFO – مشيرًا إلى توقعات الشركات للأشهر الستة القادمة – أن يتجه شمالًا إلى 102.5 من 102.2 مسجل سابقا.

 

من المتوقع أن تظهر الاستبيانات تحسنًا طفيفًا في ظروف الأعمال في ألمانيا، والتي قد تقدم بعض الإغاثة إلى المداولين على صعود اليورو بعد البيانات غير المبهرة للناتج المحلي الإجمالي النهائي الألماني. على خلفية مفاجأة هبوطية، قد ينخفض زوج يورو/دولار EUR/USD أدنى الدعم 1.1250، بينما قد يستعيد الزوج المقبض 1.13 إذا تجاوزت البيانات الألمانية التوقعات.

 

المستويات الفنية لزوج يورو/دولار EUR/USD

 

يوضح هاريش مينغاني – المحلل في FXStreet – أن “بعد كسر أدنى قناة الترند الصاعد للمدى القصير، يترسخ الزوج الآ بالقرب من 50-SMA (لكل 4 ساعات) ويبدو الآن أنه سيوسع التحرك التصحيحي نحو دعم 100-SMA (لكل 4 ساعات) بالقرب من المنطقة 1.1225-20. قد يمتد الانخفاض أكثر نحو حشد دعم هام بالقرب من المنطقة 1.1185-80 والمكون من SMA لكل 50 يومًا ولكل 100 يوم.”

 

في الوقت نفسه نحو الاتجاه الصعودي فإن أي تحرك انتعاشي وراء المقاومة الفورية 1.1280 قد يقدم تعزيزًا مؤقتًا للزوج، لكن من المرجح أن يكون متوجًا عند نقطة كسر دعم القناة الصاعدة – الذي تحول الآن لمقاومة – بالقرب من المنطقة 1.1330-40. التحرك المستمر فقط فوق هذا الدعم الذي تحول لمقاومة قوة قد يقضي على التوقعات الهبوطية للمدى القريب ويساعد الزوج على استئناف اتجاهه الصعودي على المدى القريب.”

 

 يمكنك مشاركة آرائك عبر منتدانا المضارب العربي

 

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...