web analytics
غير مصنف

مساءك اوروبي الخميس.. اخبار برشلونة وريال مدريد وليفربول محمد صلاح ورونالدو وصفقات الصيف

 

الخميس 26 يوليو 2018 ، مساءك اوروبي الخميس ونشرة اخبار برشلونة وريال مدريد وليفربول محمد صلاح ورونالدو وصفقات الصيف، حيث ستتابعون المزيد من الأحداث عبر هذه النشرة الدورية، والبداية من : برشلونة يبدأ التحرك نحو حسم الصفقة الصيفية الرابعة
تابع النشرة: برشلونة يخطط لضم باريخو

يدرس نادي برشلونة الإسباني بقوة خيار التعاقد مع داني باريخو نجم نادي فالنسيا الإسباني لتدعيم مركز الوسط في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بناءً على رغبة أرنستو فالفيردي مدرب الفريق المعجب كثيراً بإمكانيات اللاعب.

ويرى فالفيردي بأن باريخو خيار مميز لتدعيم وسط ملعب الفريق ولديه رؤية مميزة ولا يحتاج لوقت من أجل التكييف مع أجواء الدوري الإسباني وسيكون سعيداً بالانتقال لبرشلونة في الوقت الحالي.

مساءك اوروبي الخميس: وأكدت الصحف العالمية بأن مسؤولي البلوغرانا بدأو محادثاتهم مع ممثلي اللاعب من أجل معرفة مدى إمكانية انتقال اللاعب للنادي الكتالوني هذا الصيف.

وبدأ المسؤولين في برشلونة وضع خطة لعدم ارتكاب أخطاء الماضي حيث وضعوا مواصفات جيدة من أجل التعاقد مع أي لاعب أبرزها أن يكون مقاتلاً وهي نقطة متواجدة في باريخو بالإضافة للحصول على خدمات اللاعب بسعر جيد حيث ترى الادارة أن 50 مليون يورو مبلغ كبير وتنوي خفض هذا المبلغ قليلاً.

اخبار ريال مدريد مساء الخميس: أكدت الصحف العالمية بأن نادي ريال مدريد الإسباني أبدى رغبته الجامحة بالتعاقد مع الهداف الأوروغوياني إيديسون كافاني مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اخبار كافاني مهاجم باريس سان جيرمان: وأشارت الصحف بأن طلبات نادي تشيلسي الإنجليزي المبالغ بها نظير التخلي عن النجم البلجيكي إيدين هازارد للنادي الملكي أدت لتراجع مسؤولي الميرنغي عن فكرة ضم جناح البلوز وتوجيه أنظارهم صوب التعاقد مع جلاد الدوري الفرنسي.

رأي ابو تريكة: اكد ابو تريكية ان كافاني من أفضل اللاعبين بالدوريات الاوروبية على الاطلاق

تابع النشرة: وطلب البلوز مبلغ 178 مليون جنيه إسترليني من أجل الموافقة على بيع هازارد للنادي الملكي وهو ما صدم مسؤولي الميرنغي المعروف عنهم بأنهم لا يبحذون انفاق مبالغ باهظة نظير التعاقد مع لاعبين جدد.

ويُعد كافاني واحداً من أبرز الهدافين بالكرة الأوروبية وهداف نادي باريس سان جيرمان التاريخي حيث نجح في احراز 116 هدفاً خلال 156 مباراة بقميص العملاق الفرنسي بكافة المسابقات منذ انضمامه لهم.

اخبار :النجم البرازيلي الشاب رودريغو

أبدع النجم البرازيلي الشاب رودريغو لاعب نادي سانتوس والمنتقل الى نادي ريال مدريد الإسباني خلال مباراة فريقه ببطولة الدوري البرازيلي وأثبت للجميع بأن النادي الملكي اقتنص لاعباً مميزاً ومهارياً من الطراز الرفيع.

تابع النشرة: مورينيو يسخر من انفاقات ليفربول الكبيرة بالميركاتو الصيفي

قلل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من انفاقات نادي ليفربول الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الجاري وذلك بعدما قام الريدز بعقد العديد من الصفقات والتدعيمات القوية.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...