web analytics
غير مصنف

ملخص مباراة مانشيسر سيتي وليفربول.. وشاهد هدف محمد صلاح الاسطوري

مباراة الذهاب انتهت (3-0) لصالح ليفربول في مباراة شهدت تألق النجم المصري محمد صلاح بتسجيل الهدف الأول وصناعة الثالث قبل أن يخرج مصاباً.

ملخص المباراة

انطلقت المباراة بحماسية واندفاع هجومي رهيب من مانشستر سيتي أسفر عن هدف مبكر في الدقيقة الثانية بعد كرة وصلت إلى رحيم سترلينج في منطقة الجزاء ليمرر إلى جابريل جيسوس الذي انفرد ليسدد كرة أرضية إلى الشباك معلناً عن تقدم فريقه.

وحاول السيتي إضافة الثاني بتسديدة من دي بروين في الدقيقة الثامنة علت العارضة، ليعود بعدها الفريق السماوي للسيطرة الكاملة مع ضغط عالي وخطير من الضيوف أمام منطقة جزاء السيتي.

وتدخل ماني بعنف مع اللاعب نيكولاس أوتاميندي لكن الحكم اكتفى بإنذاره، مع منح بطاقة صفراء للحارس إيدرسون لاحتكاكه بالمهاجم السنغالي اعتراضاً على إصابة زميله.

وحصل السيتي على ركلة ثابتة على يمين منطقة جزاء ليفربول بعد عرقلة رحيم سترلينج لينفذ دي بروين عرضية أرضية في الدقيقة 16 قابلها ساني بتسديدة ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الضيوف.

ديفيد سيلفا أرسل عرضية من الجهة اليسرى أبعدها الحارس كاريوس ليتابعها بيرناردو سيلفا أمام المرمى لكن الكرة ارتطمت بيده ليوقف الحكم اللعب ويمنح لاعب السيتي إنذاراً في الدقيقة 30.

بيرناردو سيلفا استخدم مهارته في المرور وخلق مساحة على الجهة اليمنى في مواجهة منطقة جزاء ليفربول ليسدد قذيفة بقدمه اليسرى ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس كاريوس لتضيع فرصة هدف ثاني.

وفي الدقيقة 43 ألغى الحكم هدفاً للألماني ساني بداعي التسلل بعد عرضية شتتها الحارس ليتابعها الألماني من خلفه إلى الشباك مع رقابة مدافع وحيد، لكن حكم الراية أوقف الاحتفال في ملعب الاتحاد.

ليفربول ظهر للمرة الأولى في منطقة جزاء السيتي بخطورة بعد تمريرة من صلاح إلى شامبرلين انفرد على إثرها ليمر من الحارس إيدرسون ويسدد كرة بعيدة تماماً عن الشباك لينتهي الشوط بتفوق السماوي بهدف.

الحكم قام بطرد بيب جوارديولا بين شوطي المباراة بسبب اعتراض مدرب مانشستر سيتي على القرارات التحكيمية ضد فريقه والتي كان أبرزها إلغاء هدفاً صحيحاً للاعب ساني بداعي التسلل.

وعلى عكس اتجاه اللعب تماماً انفرد ماني في الدقيقة 56 بعد المرور بين فيرناندينيو وأوتاميندي لكن الحارس إيدرسون تدخل وأبعد الكرة لتصل إلى محمد صلاح الذي استحوذ عليها وسدد في الشباك معلناً عن تقدم فريقه.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...