web analytics

ملكة جمال الكون تجوب شوارع مصر لترويج السياحة برعاية بيجو

في واحدة من أهم الفعاليات التي يمكن ان تحدث فارقا جوهريا في تنشيط حركة السياحة المصرية، قامت الفرنسية إيريس ميتينير، ملكة جمال فرنسا والكون بزيارة لأهم المعالم السياحية والثقافية في مصر بهدف تسويق مصر عالميا باعتبارها واحة للأمن والاستقرار معتمدة في ذلك على سيارة PEUGEOT أحد أعرق العلامات التجارية في مجال صناعة السيارات حول العالم. كُتب عليها عبارة ” 41 سنة” هي المدة التي قضتها بيجو في الأسواق المصرية حتى الان.

من جانبها اكدت نيفين اللبّان رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات الوكيل الحصري بمصر لشركة أوتوموبيل بيجو الفرنسية أن رعاية بيجو لحدث زيارة ملكة جمال الكون لمصر يبعث برسالة أساسية لكل العالم بان مصر بلد أمن ومستقر ، فضلا عن الزيارة تؤكد على عمق العلاقات المصرية – الفرنسية في مختلف المجالات التجارية والصناعية والفنية ـ لافتة الى ان رعاية هذا الحدث يأتي في إطار احتفال الشركة بمرور 41 عاما على إطلاق اول سيارة بيجو في الأسواق المصرية.

وقالت اللبّان أن PEUGEOT واحدة من أهم واعرق العلامات التجارية في مجال تصنيع السيارات على مستوى العالم وتليق عن جدارة بأن تكون اختيار ملكة جمال الكون لتصاحبها في برنامجها الحافل في باعتبارها الراعي الرسمي للزيارة، موضحة انPEUGEOT وشركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات احدى الشركات التابعة للشركة العربية للاستثمارات مثالا ناجحا على الشراكة الاستراتيجية الممتدة لأكثر من 40 عاما بين مصر وفرنسا في مجال صناعة السيارات.

وأكدت اللبّان ان إيريس ميتينير، ملكة جمال فرنسا والكون ستشارك كعضو في فريق التحكيم الخاص بمسابقة ملكة جمال مصر، بالإضافة إلى جولاتها في مختلف أنحاء الجمهورية، والتي تشمل زيارات لاهم المعالم الاثرية والفرعونية، مشيرة الى انها قامت بزيارة لمكتبة الإسكندرية حيث قامت بجولة داخل أقسامها للتعرف على مقتنياتها.

ومنذ وصولها إلى مصر وتعيش إيريس ميتينير، أجواء احتفالية كبرى بدأت في اللحظة التي وطأت اقدامها ارض مصر فبمجرد نزولها من سلم الطائرة التقطت ملكة جمال الكون صورة سيلفى لها ونشرتها عبر حسابها على موقع “انستجرام”، وعلقت بقولها: “أهلا بكم من القاهرة، مصر، هبطت للتو، متحمسة”.

كانت إيريس ميتينير قد وصلت مطار القاهرة الدولي، صباح الإثنين، حيث كان في استقبالها نسرين عثمانلى مديرة مكتب تنشيط السياحة بالمطار وفريق من العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوي.

ملكة جمال الكون تجوب شوارع مصر لترويج السياحة برعاية بيجو

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...