web analytics
غير مصنف

منتجع حديقة الإمارات للحيوانات يفاجئ الزوار بعروض شيقة

أبوظبي – يقدم المسؤولون عن منتجع حديقة الإمارات للحيوانات عروضا مميزة بمناسبة اليوم الوطني الـ46 لدولة الإمارات والتي انطلقت السبت وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

ودعا المسؤولون كافة العائلات لقضاء عطلة فريدة من نوعها في أحضان الطبيعة بحديقة الإمارات الواقعة في منطقة الباهية التي تبعد عن العاصمة أبوظبي بنحو 35 كيلومترا شرقا.

ويحوي المنتجع عدة فنادق وبأسعار مخفضة بنحو 15 بالمئة تبدأ من 500 درهم لليلة الواحدة (136 دولارا) حتى يتمكن الزوار من مشاهدة المناظر الخلابة من شرفات تلك الغرف.

وقال إبراهيم سالم المدير العام للمنتجع إنه “لا يوجد أفضل من خيار الطبيعة الخضراء لأخذ استراحة ممتعة واستقبال عام 2018 بحماس”.

وأضاف “لذا فقد حرصنا على منح العائلات عطلة مميزة في نهاية العام وبأسعار مخفضة واستثنائية ومناسبة لكافة الأسر”.

ويوفر المنتجع عدة فعاليات وأنشطة يحبها أفراد العائلة والتي تعد من بين أهم وأفضل الوجهات السياحة في الإمارات.

ويحوي المنتجع رياضة “الزيب لاين” التي تمرّ عبر جميع أركان الحديقة، فضلا عن بركة للسباحة ومنطقة ألعاب مخصصة للأطفال وقرية تراثية.

كما يتضمن المنتجع مجموعة من المطاعم المتخصصة بإعداد أشهى الأطباق لتضفي المذاق الرائع للعطلة.

ويمكن لكافة الزوار الاستجمام في غرف المنتجع الاستثنائية والتعرف على جميع حيوانات الحديقة الودودة والمرحبة بالأطفال بدخول غير محدود.

ويعد المنتجع مقصدا سياحيا كبيرا فالحديقة التي يضمها يوجد فيها ما لا يقل عن 1700 نوع من الحيوانات، لذلك يزيد زوار تلك الحديقة عمّا يقرب من نصف مليون سائح سنويا ليس من الإمارات فقط بل من جميع أنحاء العالم.

وكان منتجع حديقة الإمارات للحيوانات قد احتفل الشهر الماضي بالذكرى التاسعة لإقامته وسط حضور كبير من الزوار ومحبي الحيوانات الذين استمتعوا بعروض احتفالية خاصة للصغار والعائلات أقامها المشرفون عليه.

وأطلق المنتجع في أكتوبر الماضي قناة تلفزيونية تثقيفية وترفيهية على موقع “يوتيوب” بعنوان “زوو. تي. في”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...