web analytics
غير مصنف

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبو ظبي

مكان الإقامة هذا على بُعد 6 دقائق سيرًا من الشاطئ يوفر هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئه الخاص على جزيرة السعديات، فضلاً عن خدمة الواي فاي المجانية وغرف مُزودة بشرفة خاصة. ويضم مركز سبا ومسبحًا داخليًا. كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات.

تتميز الغرف الفسيحة في سانت ريجيس السعديات بديكور على الطراز المتوسطي، وتحتوي على أسرّة مع ألحفة ووسائد فاخرة وتلفزيون وقاعدة للآي بود. ويشتمل الحمام الخاص على حوض غسيل مزدوج وحوض استحمام منفصل ودُش مطري ولوازم استحمام من ماركة Rémede.

يضم منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي، 5 أحواض سباحة، بما في ذلك مسبح داخلي للسباقات يبلغ طوله 25 مترًا. ويحتوي سبا إيريديوم على 12 غرفة علاج.

يُمكن للضيوف ممارسة لعبة التنس أو استكشاف البوتيكات المتوفرة في منطقة التسوق. ويوفر نادي ساندكاسيل الأنشطة الداخلية والخارجية للأطفال.

تتوفر 7 مطاعم وبارات تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات، والتي تشمل مطعمًا للحوم وأطباق جنوب شرق آسيا والأطباق المتوسطية.

يقع ملعب غولف من 18 حفرة بالقرب من سانت ريجيس. ويبعُد كورنيش أبو ظبي مسافة 10 دقائق بالسيارة. كما يبعُد مكان الإقامة مسافة 10 دقائق بالسيارة عن مرسى ياس وعالم فيراري. ويقع المطار على بُعد 20 دقيقة فقط بالسيارة. 

جزيرة سعديات هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالشواطئ والهدوء والمطاعم.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في أبو ظبي! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

 

هل توفير وجبة إفطار جيدة مهم بالنسبة لك؟ أعطى الضيوف الإفطار هنا تقييمًا أعلى من غالبية أماكن الإقامة في أبو ظبي.

 

نحن نتكلم لغتك!

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبو ظبي يستقبل ضيوف Booking.com منذ 14-08-2011.
غرف الفندق : 377 , سلسلة فنادق : سان ريغيس

 

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...