web analytics
غير مصنف

منتجع شاطئ صن رايز أرابين

مكان الإقامة هذا على بُعد 6 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع صن رايز ارابيان بيتش ريزورت بجانب شاطئه الخاص في منطقة شاركس باي المشهورة من شرم الشيخ، وتحيط به الحدائق ويوفر مجموعة متنوعة من المرافق بما في ذلك سبا. ويضم مكان الإقامة هذا 6 مطاعم ذات قائمة مأكولات، كما تتوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء المنتجع مجاناً.

تحتوي جميع الغرف العصرية في صن رايز ارابيان بيتش ريزورت على تراس خاص أو شرفة خاصة وتتميز بديكور أنيق على طراز عربي، وتوفر جميعها تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام داخلي.

يمكن للضيوف التمتع بمجموعة كبيرة ومتنوعة من قوائم الطعام في المنتجع بما في ذلك قائمة “Masala” الهندية وقائمة “Sabai” التايلاندية وقائمة “La Pergola” الإيطالية وقائمة “Côte d’Azur” الفرنسية وبوفيه عالمي في Waterfall Grill، ويحتوي مكان الإقامة على بار صالة ومقهى.

يضم مركز العافية حوض استحمام ساخن وغرفة بخار وساونا ويعد المكان المثالي للاسترخاء واستعادة الطاقة، ويمكن للضيوف التمتع بقائمة واسعة من الخدمات مثل جلسات المساج على الشاطئ وجيم مجهز بشكل جيد ومجموعة مختارة من الرياضات المائية.

يوفر المنتجع إطلالة على جزيرة تيران ويقع على بعد 11 كم من خليج نعمة، ويقع ميدان سوهو على بعد 8 كم وتتوفر خدمة نقل مجانية ذهاباً وإياباً، ويقع مطار شرم الشيخ الدولي على بعد 9 كم.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...