web analytics
غير مصنف

منتجع فور سيزون شرم الشيخ

مكان الإقامة هذا على بُعد 6 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع منتجع فور سيزون شرم الشيخ في شرم الشيخ بجانب تلال البحر الأحمر، ويضم 4 مسابح و5 مطاعم و3 صالات وسبا، كما يمكن للضيوف الاستفادة من أنشطة الغوص والغطس المتوفرة في الموقع.

تحتوي جميع أماكن الإقامة في فور سيزون على شرفة أو تراس مع إطلالات على البحر الأحمر والحديقة والمنتجع، كما تشمل جميع الغرف منطقة جلوس مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، وتضم الفيلا مسبح خاص مزود بتراس مزود بكراسي استلقاء للتشمس.

يوفر فور سيزون تجربة مميزة لتناول تشكيلة واسعة من المأكولات الفاخرة ابتداءًا من مأكولات منطقة البحر الأبيض المتوسط وحتى الأطباق الإيطالية، كما يمكن للضيوف تذوق الأطباق التخصصية الأوروبية في بار مسبح الواحة المطل على المسبح، ويستمتع الضيوف بالمشروبات في الصالات المختلفة التي توفر إطلالات خلابة.

يقدم السبا الموجود في منتجع فور سيزون مجموعة من خيارات الاسترخاء التي تشمل جلسات المساج الكامل للجسم والوجه، كما يتوفر جيم عصري مجهز بمعدات حديثة لتمارين حرق الدهون، بالإضافة لصالون لأغراض التجميل.

يبعد منتجع فور سيزون شرم الشيخ مسافة 25 دقيقة بالسيارة من خليج نعمة، كما تقع شرم القديمة بأسواقها التقليدية على بعد 40 دقيقة بالسيارة، ويبعد مطار شرم الشيخ مسافة 15 دقيقة بالسيارة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...