web analytics
غير مصنف

مواصفات وأسعار تنافسية لـ “هيوانداي إلنترا” 2018 AD لا مثيل لها في السوق المصري

هيوانداي إلنترا سيارة من أقوى السيارات التي حققت رواجًا كبيرًا في مصر وانتشارًا واسعًا نظرًا لسعرها المميز.

ولقد استطاعت إلنترا أن تحقق نجاحًا بجميع أجيالها المختلفة منذ الجيل الأول الذي بدأ في عام 1990.

وسنتحدث اليوم عن إلنترا AD هي الجيل السادس من سلسلة سيارات إلنترا وتم الإعلان عنها في عام 2015 وبدأت في الظهور بمصر عام 2016، وتأتي السيارة بتصميم جديد مختلف تمامًا عما نعرفه عن إلنترا حيث تم صممت بتصميم عصري وخطوط انسيابية بالإضافة إلي واجهه هجومية في منتصفها الشبكة الرياضية وهي عبارة عن خطوط من النيكل كروم، مع تغير كلي في المصابيح الأمامية والخلفية من داخل إلنترا تجد تصميم جديد لمقصورة القيادة حيث تم وضع أزرار للتحكم في المكيف والصوت بجانب السائق لإمكانية تحكم أفضل، مع تصميم جديد للوحة العدادات والأزرار وعجلة القيادة وتتوفر السيارة في مصر بستة فئات.

 

محرك السيارة

تأتي إلنترا AD بمحرك 4 سلندر بسعة 1600 سي سي متصل بناقل حركة أتوماتيك 6 سرعات، ويولد المحرك قوة 126 حصان و عزم 155 نيوتن وأرقام الأداء الرسمية للسيارة من السكون إلى 100 كيلومتر في خلال 11,6 ثانية.

 

مواصفات الفئة الأولي

تتوافر الفئة الأولى بنظام قفل مركزي للأبواب بالإضافة إلى تحكم كهربائي في الزجاج والمرايا الجانبية وحامل أكواب أمامي وخلفي مع إمكانية التحكم في الطارة وتوصيل الهاتف بالسيارة بواسطة البلوتوث، وتأتي السيارة بشاشة تعمل باللمس وعجلات معدنية 15 بوصة ونظام مانع للسرقة وسعر هذه الفئة 302 ألف جنيه مصري.

 

مواصفات الفئة الثانية

تحتوي هذه الفئة علي نفس مواصفات الفئة الأولي ولكن تزداد عنها في وجود فتحة سقف ومستشعر ضوء وسعر هذه الفئة 308 ألف جنيه.

 

مواصفات الفئة الثالثة

تأتي هذه الفئة بنفس المواصفات ولكنها تزداد في وجود نظام الفرامل المانعة للانغلاق ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ولكن بدون فتحة سقف، وسعر هذه الفئة 332 ألف جنيه.

 

مواصفات الفئة الرابعة

تحتوي علي جميع ما سبق بالإضافة إلى فرش جلد وفتحات مكيف خلفية وعجلات معدنية مقاس 16 بوصة وسعر هذه الفئة 357 ألف جنيه.

 

مواصفات الفئة الخامسة

تشمل جميع التجهيزات السابقة ولكنها تختلف عن الفئات الأخرى بوجود مفتاح ذكي وزر تشغيل المحرك ومثبت سرعة ومكيف أوتوماتيكي ونظام صوتي مكون من 6 سماعات وسعر هذه الفئة 377 ألف جنيه.

 

مواصفات الفئة السادسة

تحتوي علي نفس المكونات السابقة ولكن تختلف في وجود عجلات معدنية مقاس 17 بوصة وأضواء ليد نهارية وخاصية التعميم بالمرايا الداخلية ودواسات ألمنيوم ومقابض داخلية من النيكل كروم وسعر هذه الفئة 401 ألف جنيه.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...