web analytics
غير مصنف

موقع رايات الكلية التقنية 1439: رابط الاستعلام عن النتائج عبر المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني السـعودية

موقع شامل 24 ،

موقع رايات الكلية التقنية 1439 هو الموقع الالكتروني الذى يتبع المؤسسة العامة للتدريب التقني المهني بالسعودية، وقد تم انشاؤه لدعم الاساليب العلمية المتقدمة، ووانشاء برامج تدريبية متطورة، يتم تدريب عدد امن الاخصائيين عليها، وتطوير أدائهم وأسلوبهم الى الأفضل ليواكب التقدم العلمى والطرق التكنولوجية الحديثة، وتلك المشروعات الطموحة تقوم بتنفيذها المؤسسة العامة للتدريب التقني، ويعتبر برنامج رايات الكلية التقنية الالكتروني 1439 هو برنامج لتطوير المتدربين والمتدربات بأحدث الطرق العلمية الحديثة، فى المعاهد والجامعات التابعة للمؤسسة.

موقع رايات الكلية التقنية لعام 1439 هجريًا

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني المهني عن انشاء مشروع كبير وأطلقت عليه رايات، وهو يعد من أفضل مشروعات التقنية، وهذا المشروع تقوم فكرته على القيام بتدريب الأشخاص الذى يتم اختيارهم بناء على ضوابط وشروط معينة، على أحدث الطرق العلمية المتطورة، وتدريبهم بأفضل صورة على أحدث البرامج والتطبيقات.

موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
رابط موقع رايات الكلية التقنية 1439

يمكن الان الاستعلام عن نتائج وتطبيقات خدمات المتدربين من خلال هذا الرابط الذى تم انشاؤه، للاستفسار وهو موقع نظام رايات الكلية التقنية يمكنكم الضغط على هذا الرابط اضغط هنا .

أهداف نظام رايات الكلية التقنية

تعرف على الأهداف من وراء انشاء نظام رايات كلية التقنية:-

موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

أولا تدريب الأشخاص الذين تم اختيارهم بعناية فائقة، على أحدث الأساليب العلمية الحديثة، وعلى أفضل الممارسات و التقنيات الحديثة على مستوى العالم لتخريج متدربين على أعلى مستوى.
العمل على استخدام أحدث الاجهزة المتطورة، التى ترفع من مستوى المتدربين
قاعدة بيانات موحدة يتم تكوينها وتتسع لكل المقررات والمناهج التى يستخدمها المتدربين

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...