web analytics

نشرة أخبار القلعة الحمراء “الأهلى”

ماذا فعل مؤمن بعقود انتقاله للزمالك بعد الانضمام للاهلي؟

 

أتم النادى الاهلي التعاقد مع لاعب انبى مؤمن زكريا فى صفقة مدوية لخمس سنوات مقبلة ليفتتح نافذة الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع اللاعب الذى سجل 7 اهداف فى 15 مباراة خلال الدورى المصري.

 

وقد علم El-Ahly.com ان مؤمن زكريا كان قد وقع على عقود للانضمام الى الزمالك خلال فترة الاعارة بعد دخول الابيض فى مفاوضاتمع انبى الا انه حصل على العقد فى اخر ايام تواجده فى الزمالك بعد فشل هذه المفاوضات.

 

وقد قدم زكريا العقود التى وقعها مع نادى الزمالك خلال تواجده فى فترة الاعارة الاخيرة الى مسئولو الأهلي ليؤكد تماما صحة موقفه بالأنتقال الى الأهلي وعدم صحة ما يتردد عن وجود رغبة منه فى الاستمرار مع الزمالك الذى فشل فى التعاقد مع انبى.

 

يذكر ان اللاعب تواجد فى الزمالك موسم ونصف الموسم على سبيل الاعارة من انبى وفشل الابيض فى شراء خدمات اللاعب رسميا بسبب وجود ديون مستحقة من صفقة انتقال اسلام عوض.

 

………………………………

 

 

الأهلى يتعاقد مع عبد المنعم رجب فى خطوة مستقبلية

 

قام مسئولوا النادى الاهلى بالتعاقد مع عبد المنعم رجب لاعب اسمنت اسيوط الذى يتميز بالقوة الجسمانية والسرعة وهى اهم العوامل التى جعلته من ابرز المدافعين فى مرحلته السنية.

 

عبد المنعم رجب مساك نادى اسمنت اسيوط من مواليد 1998 تألق بشكل جيد مع منتخب مصر تحت 17 عام تحت قيادة جمال محمد على الذى اوصي بقدرات اللاعب مؤكدا انه ذو مستقبل كبير.

 

رجب تدرب مع ناشئي الاهلى على مدار شهر فى اهلى مدينة نصر وبعد اقناع الجميع اتفق مسئولوا المارد الاحمر على دفع 50 الف جنيه لشراء خدمات الشاب نهائيا بالاضافة الى 10% من قيمة بيعه مستقبلا لاى نادى اخر.

 

يذكر ان الاهلي أعلن رسميا مساء الثلاثاء عن التعاقد مع مؤمن زكريا فى اول صفقات الشتاء لتدعيم الفريق تلبية لرغبة جاريدو وق أكد علاء عبد الصادق على حصول المارد الاحمر على كافة الاوراق الرسمية لتسجيل اللاعب فور فتح باب الانتقالات الشتوية.

 

…………………………….

 

مؤمن زكريا يوقع للنادي الأهلي

 

تعاقد الاهلى مع مؤمن زكريا لاعب نادى انبى لمدة خمسة سنوات مقابل 5 مليون جنيه مصري فى صفقة مدوية اصابت الشارع الرياضى بالدهشة.

 

حاول البعض التشكيك فى انتقال اللاعب الى النادى الأهلي بعد ان امضي الفترة الاخيرة فى نادى الزمالك على سبيل الاعارة من انبى وينشر El-Ahly.comاول صورة للاعب وهو يوقع بصحبة علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة.

 

وكان الاهلى قد انهى الاتفاق مع مسئولى انبى كما انفرد الموقع بنشر تفاصيل الاتفاق بين الناديين ومؤمن زكريا  وننشر الصورة تاكيدا للصفقة التى مازال البعض يشكك فى مصداقيتها حتى الان.

 

يذكر ان رئيس الزمالك قد أعلن فى ساعة متأخرة مساء الثلاثاء عن حصوله على توقيع مؤمن زكريا واستمراره فى النادى الابيض.

 

…………………………..

 

أبو تركية يعلق على ضم مؤمن زكريا للأهلى…

 

دون الساحر محمد أبو تريكه نجم الأهلي تدوينة قصيرة على موقعالتواصل الإجتماعي تويتر بعد الإعلان عن إنتهاء صفقة مؤمن زكريا ليكون أول صفقات الأهلي.

 

وكتب تريكه ” ان تفوز على منافسك المباشر داخل وخارج الملعب فهذا يحسب لك” وأضاف تريكه “ولكن نحن نحتاج الى لاعبين سوبر فهدفنا ليس البطولات المحلية فقط”.

 

تأتي تصريحات تريكه بعد نشر صورة مؤمن زكريا بعد توقيعه عقود إنضمامه للأهلي وبعد جدل طويل أحدثه مسئولوا الزمالك مساءالثلاثاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...