web analytics
غير مصنف

نشرة اخبار الدوريات الاوروبية اليوم السبت 28/7/2018

شهدت الدوريات الاوروبية خلال أمس وصباح اليوم السبت العديد من الأحداث المهمة التي سيطرت على مجريات الأمور ، ومن جانبه يقدم موقع شامل 24 نشرته الدورية لأبرز ما تشهده الدوريات الأوروبية من أحداث مهمة، والى نص النشرة:

ارقام صلاح مع ليفربول بالدوري الانجليزي

نشرة اخبار الدوريات الاوروبية اليوم السبت 28/7/2018

الانفوجراف التالي يوضح الأرقام والألقاب التي أحرزها نجم منتخبنا القومي وفريق ليفربول الانجلزي مع ناديه

هاري كين وصلاح في ارقام

يحتفل المهاجم الإنجليزي هاري كين لاعب فريق توتنهام بعيد ميلاده الـ25 اليوم السبت الموافق 28 يوليو، حيث أنه ولد في مثل هذا اليوم من عام 1993.
عيد ميلاد مهاجم منتخب الأسود الثلاثية الـ25 يأتي بعد أيام قليلة من تتويجه بجائزة الحذاء الذهبي هدافا لكأس العالم التي اقيمت مؤخرا في روسيا بعد أن سجل 6 أهداف في أول مشاركة له بالمونديال.
ويسعى هاري كين خلال الموسم المقبل للعودة للمنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي بعد أن خطفها منه النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الموسم الماضي، وحرمه من الفوز بالجائزة للمرة الثالثة على التوالي.
وسجل كبين الموسم الماضي 30 هدفا جاء في المركز الثاني خلف الفرعون المصري الذي أحرز 32 هدفا في أول موسم له مع ليفربول.

خسائر يوفنتوس

يطمح يوفنتوس لتحسين فرصه للمنافسة أوروبياً لكن هذا قد يجبره على دفع ضريبة محلية كبيرة ولو أن هذا قد يرتبط أيضاً باقتناع جماهيره بأن اللقب المحلي لم يعُد مقنعاً بعد الهيمنة الكبيرة للبيانكونيري محلياً.

العنوان الأكبر بصيف السيدة العجوز هو ضم كريستيانو رونالدو من ريال مدريد وهذه الصفقة التي قد تترتب عليها الكثير من الأحداث الأخرى كإمكانية التخلي عن هيغواين أو ماندجوكيتش لتعويض شيء من الرقم الكبير الذي دفعه اليوفي لضم النجم البرتغالي.

إن كان يوفنتوس يرغب من الاستفادة من مجهود رونالدو بدوري الأبطال فعلاً سيكون على أليغري القيام ببعض الخيارات بالدوري أهمها إراحة الدون بالنصف الثاني من الموسم على غرار ما كان يفعل ريال مدريد ففي الموسم الماضي بالليغا اكتفى رونالدو بالمشاركة في 27 مباراة فقط من أصل 38 وبالموسم الذي سبقه لم تتجاوز حصيلته حد 29 مباراة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...