web analytics
غير مصنف

نشرة اخبار الرياضة العالمية.. وريال مدريد يغرق بسبب رحيل كرستيانو رونالدو

يقدم موقع شامل 24 نشرة اخبار باهم الاحداث الرياضية اليوم الاثنين 10 سبتمبر 2018 ، والتي تتضمن عرض لأبرز الاحداث على الساحة الرياضية العالمية وأهمها غرق نادي ريال مدريد بسبب رحيل كرستيانو رونالدو   والى تفاصيل النشرة الحصرية:

الحدث الابرز اليوم  تفاصيل الحدث النجم الابرز
ريال مدريد يغرق بسبب رحيل كرستيانو رونالدو ريال مدريد يغرق بسبب رحيل كرستيانو رونالدو، حيث تفاجأ معظم عشاق ريال مدريد وكرة القدم من حول العالم بعد موافقة النادي الملكي على رحيل نجم الفريق الاول كريستيانو رونالدو الى يوفنتوس، وقرار النادي بعدها بعدم التعاقد مع نجم من “الصف الأول” ليحمل شعلة النجم البرتغالي.

ريال مدريد اعلن من اللحظة الأولى عدم نيته التعاقد مع اي لاعب باسعار السوق الحالية على اعتبار أن الأسعار خيالية ومضخمة، والنادي غير مستعد للدخول في السوق خصوصاً وأن كل الأندية ترفع من اسعار لاعبيها بعد معرفتها عن اهتمام ريال مدريد بهم.

حتى الان قد يكون السبب مقنعاً للبعض، خصوصاً وان سياسية التعويل على العنصر الشاب نجحت في السنوات الثلاث الأخيرة، حيث حصد النادي الملكي لقب دوري ابطال اوروبا ثلاث مرات على التوالي.

كرستيانو رونالدو
نجم جديد في مانشيستر يونايتد نجم جديد في مانشيستر يونايتد ، حيث أشارت عدة مصادر مقربة من مانشستر يونايتد الى أن إدارة الشياطين الحمر قد فتحت الباب مرة أخرى في وجه مورينيو من أجل اختيار اللاعبين الذي يريد التعاقد معهم، بعدما وصلت العلاقة بين الإدارة و”السبيشيال وان” إلى حائط سد خاصة بخصوص ما يتعلق بالصفقات والتعاقدات، حيث رفضت الادارة التعاقد مع خمس لاعبين وضعهم مورينيو في قائمته لخوض سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة من أجل جلبهم إلى اليونايتد دون إعلان الأسباب الحقيقية وراء ذلك. مورينيو
خبر مفرج لمحبي محمد صلاح أختير محمد صلاح نجم ليفربول، في قائمة المهاجمين التي تضم 15 مرشحا لدخول التشكيلة المثالية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.
الاتحاد الدولي أعلن تباعا عن المرشحين في كل المراكز، وشهد مركز المهاجم 15 اسما مرشحا، على أن يتم اختيار 3 أسماء نهائية منهم وفقا لتصويت الجمهور.

صلاح يحضر ضمن كوكبة من أفضل مهاجمي وهدافي العالم، على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة, والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس.

محمد صلاح

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...