web analytics
غير مصنف

نشرة اخبار الرياضة صباح الجمعة.. تعديل الدوري المصري وآخر مستجدات حبس كرستيانو رونالدو

الحدثان الأبرز هذه الايام هما حبس كرستيانو رونالدو لاعب يوفنوس الحالي ونادي ريال مدريد السابق وكذلك التعديلات التي ربما تطرأ على الدوري المصري، كل ذلك سوف تتابعونه في النشرة الرياضية لاصباحية من موقع شامل 24 .
تبعات حبس كرستيانو رونالدو تتواصل: أيدت مصلحة الضرائب الإسبانية الحكم على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني السابق ونجم يوفنتوس الإيطالي الحالي بالسجن لمدة عامين وتوقع غرامة مالية قدرها 19 مليون يورو في قضية التهرب الضريبي الخاصة باللاعب.
تابع النشرة: وكان ممثلو اللاعب القانونيين قد توصلوا لاتفاق مع مكتب المدعي العام في إسبانيا بتغريم اللاعب 19 مليون يورو كغرامة لتهربه الضريبي بالإضافة لتعرضه للسجن لمدة عامين.
التعديلات التي ربما تطرأ على الدوري المصري: أجرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تحديثا على جدول مسابقة الدوري الممتاز في جولاته ال 16 الأولى المعلنة.

وجاء التعديل في جدول الدوري بسبب قيام الاتحاد العربي بتعديل مواعيد بعض مباريات البطولة العربية للأندية، وطلب الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بتأجيل مباراة السوبر الإماراتي المقرر إقامتها بالقاهرة لمدة 24 ساعة لتقام يوم 25 أغسطس المقبل، كما نوهت لجنة المسابقات إلى أنه في حالة موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباريات النادي المصري ببورسعيد فسوف يتم تعديل الملاعب الخاصة بمباريات النادي تبعا لذلك.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...