web analytics
غير مصنف

نشرة اخبار وأسعار فنادق الامارات اليوم السبت 21-7-2018.. الفنادق الفاخرة التي تحمل توقيع كبار المصمّمينGMT

تابع نشرة اخبار وأسعار فنادق الامارات اليوم السبت وذلك لتتعرف على الفنادق الفاخرة في الامارات وكذلك الفنادق الفاخرة التي تحمل توقيع كبار المصمّمينGMT

فنادق الامارات الفاخرة

هل أنت من محبّي السفر وتهوين التعرّف إلى أروع الفنادق وأكثرها رفاهية وتميّزاً؟ تفقّدي إذاً أفضل الفنادق العالمية، التي يطغى على تصاميمها الذوق الرفيع وتحمل توقيع كبار مصممي الأزياء وإختاري العنوان الذي يجذبك.
فندق أرماني – ميلانو
Armani Hotel – Milan

تبرز بصمة المصمم العالمي جورحيو أرماني في مختلف ديكورات هذا الفندق وتصاميمه العصرية والأنيقة، ويعتبر من أروع الفنادق التي يمكنك زيارتها أثناء تواجدك في إيطاليا.
فندق بولغاري – بيكين
Bulgari – Beijing

إفتتح فندق بولغاري الفخم مؤخراً في العاصمة الصينية ويشكّل أحد أفخم الفنادق في البلاد ويتميّز بتصميمه وأثاثه الإيطالي الأنيق الذي يحمل بصمة دار تصميم المجوهرات بولغاري.
فندق فندي برايفت سويتس – روما
Fendi private suites – Roma

يقع هذا الفندق المميز في قلب روما وهو من أوّل الفنادق التي حملت توقيع دار فيندي، أمّا أجنحته فرائعة بتصميمها وجهّزت بأثاث ملفت وأنيق من فندي كازا.
فندق ميزون موسكينو – ميلانو
Maison Moschino – Milan

يعكس هذا الفندق بتصميمه وديكوراته الأناقة التي تتّصف بها أزياء دار موسكينو، كما يوفّر لزواره خدمة إستثنائية ورفاهية ملحوظة.
فندق بالازو فيرساتشي – دبي
Palazzo Versace – Dubai

يعتبر فندق بالازو فيرساتشي من أرقى الفنادق في الإمارات العربية المتحدة، أمّا تصميمه فيتميّز بالألوان المبهجة واللمسة الكلاسيكية التي تحاكي تصاميم فيرساتشي.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...