web analytics

نشرة الرياضة اليوم السبت 21-7-2018 .. آخر تصريحات مرتضى منصور وتركي آل الشيخ

يواصل موقع شامل 24 تقديم نشراته الدورية على مدار الساعة، حيث نبدأ بآخر تصريحات مرتضى منصور وتركي آل الشيخ ، والمؤتمر الصحفي الذي عقده مرتضى منصور منذ قليل لكشف العديد من الحقائق

نشرة شامل 24

الجديد في اخبار مرتضى منصور وتركي آل الشيخ: حيث كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك كواليس نقاشه مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية بشأن صفقة التونسي فرجاني ساسي، وكان تركي آل الشيخ، قد أعلن في وقت سابق عن انتقال فرجاني ساسي للزمالك من النصر السعودي، وأكد مرتضى على أن الصفقة “هدية” من المستشار للقلعة البيضاء.

وأشار مرتضى منصور في تصريحات بالمؤتمر الصحفي المقام بنادي الزمالك “لم اجلس مع فرجاني ساسي من الأساس لكي يحدث أي اختلاف في وجهات النظر”.

وتابع “كل ما اعرفه عن فرجاني ساسي انه لاعب بالنصر السعودي، وسجل هدفا لمنتخب بلاده في كأس العالم”، واستمر “كنت أجلس مع آل الشيخ لإنهاء بعض الأمور، تلقيت اتصالات من أحل وتحدث عن لاعب مميز يلعب في النصر السعودي ويدعى فرجاني ساسي”.

وأكمل “طلبت من آل الشيخ بأن يجلبه للزمالك، فوجدته يتصل برئيس النصر السعودي، ويطلب منه اللاعب مع تحمله لقيمة الصفقة، ابلغته بأن عقد اللاعب مرتفع للغاية، فتحدث للوكيل وتحمل قيمة راتبه”.

هذه كانت أبرز تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...