web analytics
غير مصنف

نظام الحجز عبر الانترنت على متن طيران الخليج

تتمتع خطوط طيران الخليج بشرف كونها الخطوط الوطنية لمملكة البحرين. مع مجموعة من الخدمات على متن الطائرة وعلى أرض المطار، تجعل السفر في السماء تجربةً ممتعةً. وهي واحدة من أكبر خطوط الطيران التي تربط الشرق الأوسط.

ابحث عن الرحلات الجوية


على متن خطوط طيران الخليج

أحد الأهداف الأكثر أهمية لخطوط طيران الخليج هو ربط البحرين بدول الشرق الأوسط وبقية العالم. لديها رحلات مباشرة عبر آسيا، أفريقيا وأوروبا، وشبكة رحلات إلى أمريكا الشمالية. لقد التزمت هذه الخطوط دائماً بتوفير أحدث وسائل تكنولوجيا الطيران والضيافة جيدة من النوع العربي التقليدي.

كما كانت خطوط طيران الخليج أيضاً من بين المرشحين النهائيين لفلايت ستار2012 لجائزة أداء الخدمة في الوقت المحدد لمنطقة الشرق الأوسط.

شبكة الرحلات ومعلومات الأسطول

تتكون وجهات خطوط طيران الخليج في أوروبا من جميع المدن الرئيسية مثل لندن، باريس، فرانكفورت، روما وغيرها. وتشمل الوجهات في الشرق الأوسط عمان، الرياض، اسطنبول، الكويت، دبي، مسقط وغيرها الكثير. تتم الرحلات إلى أمريكا الشمالية والجهات الأخرى هي من خلال اتفاقيات الرمز المشترك مع خطوط الطيران الأمريكية، خطوط الطيران المصرية، خطوط الطيران الماليزية وكذلك شركة الوطنية للسكك الحديدية الفرنسية.

يضم أسطول خطوط طيران الخليج مجموعة من طائرات أيرباص A320، A321، A330 وبوينغ 787s، وكلها مصممة لتأمين أقصى قدر من الراحة والسلامة.

الخدمات ووزن الأمتعة المسموح به

تقدم خطوط طيران الخليج مجموعةً واسعةً من الخدمات. كما قامت بوضع ترتيبات خاصة للمسافرين مع الأطفال. كما يوجد 'مربية على متن الطائرة' في خدمتك في جميع الأوقات من رحلتك. تتوفر جميع لوازم الطفل، من القطن، الحفاضات وأغذية الأطفال، على متن الطائرة. كما يمكنك حجز وجبتك مسبقاً والاختيار من بين مجموعة متنوعة من المأكولات والوجبات الغذائية. هناك خيارات محددة لوجبات مرضى السكري، أو إذا كنت تفضل طعام منخفض الصوديوم، منخفض السعرات الحرارية أو منخفض الدسم. كما تتوفر وجبات جاين أيضاً.

تتوفر في الصالات أحدث مرافق الأعمال والمنتجعات للاسترخاء. يمكن القيام بإنهاء إجراءات السفر عبر الانترنت بين 24 ساعة إلى 90 دقيقة من موعد مغادرة الرحلة. اضغط هنا للاستفادة من هذه الخدمة

.

الوزن المسموح به للأمتعة لدى خطوط طيران الخليج هو 30 كغ للدرجة السياحية و 40 كغ لمسافري فالكون غولد. ولكن لرحلات الرمز المشترك، يكون الوزن المسموح به للأمتعة قابل للتغيير، وفقاً لخطوط طيران محددة. لمعرفة المزيد عن سياسات الأمتعة، يمكنك الرجوع إلى صفحة سياسة الأمتعة من خلال الضغط هنا.

كليرتريب: وسيلة حجز الرحلات على متن خطوط طيران الخليج

يمكنك القيام بالحجز لدى خطوط طيران الخليج بسهولة عند الحجز عبر موقع Cleartrip.com. مع خدمة الحجز عبر الإنترنت التفاعلية، فإن كليرتريب تجعل من السهل حجز تذاكر الطيران. إن الواجهة سهلة الاستخدام وتعمل بسلاسة. فهي ترشدك في كل خطوة، في كل صفحة الكترونية. للتحقق من حالة سجل معلومات المسافر (PNR) لدى خطوط طيران الخليج ، يمكنك اتباع التوجيهات المتوفرة على الموقع الالكتروني هنا

يمكنك أيضاً العثور على حالة الرحلة لدى خطوط طيران الخليج بالضغط هنا.لا تتردد في تصفح صفحات خطوط الطيران لدينا لمعرفة المزيد عن الرحلات ، الخصومات، الخدمات على أرض المطار وغيرها.

عروض الرحلات الجوية: ابحث عن الرحلات الجوية واحصل على أفضل عرض. بحث الآن

 

Flights from Bahrain (رحلات جوية من البحرين)

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...