web analytics
غير مصنف

ننشر اخبار الدوري المصري اليوم الاربعاء 1 اغسطس وتفاصيل اليوم الاول من الدوري المصري

 

 

 عنوان الخبر تفاصيل النشرة الرياضية اليوم الاربعاء 1 اغسطس 2018 اللاعب والاسم الأبرز
حمودي الشيخ اللاعب المحظوظ تفاصيل النشرة اليومية:قال محمد يوسف المدرب العام بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، إن إصابة النيجيري جونيور أجايي منحت الفرصة لظهور عديد من اللاعبين في الفريق الأول.

يوسف أضاف في تصريحات لبرنامج “ستاد الهدف” صباح الأربعاء :”من الوارد أن يحصل أحمد الشيخ وأحمد حمودي على فرصة في الفترة المقبلة، ظروف الكرة دائمًا متقلبة والدليل إصابة أجايي”.

وتابع :”الشيخ وحمودي متواجدان مع الأهلي ومدى مجهودهم وتألقهم في المران هو الذي سيحدد موقفهم”.

كان الأهلي وضع الثنائي ضمن قائمة الراحلين إلا أن الساعات الأخيرة شهدت تسجيل حمودي والشيخ ضمن قائمة الـ25 لاعبًا.

وانتقل يوسف للحديث عن أحمد فتحي، قائلاً :”فتحي من اللاعبين الكبار وعطائه للنادي غير قابل للتشكيك، واللاعب غاب عن المباراة الماضية بسبب الإصابة”.

فتحي كان قد غاب عن مباراة تاونشيب والتي انتهت لصالح الأهلي (1-0) بسبب الإصابة، كما تحوم الشكوك حول مشاركته في مباراة فريقه أمام الإسماعيلي ضمن افتتاح الفريقين مباريات بطولة الدوري.

وعن تجديد عقد سعد سمير، كشف يوسف :”سعد مازال يتبقى في عقده موسم واللاعب مستمر مع النادي، أي مفاوضات بينه وبين النادي لا يمكن الحديث عنها عبر وسائل الإعلام”.

وأنهى يوسف بالحديث عن الثنائي عمرو جمال وعمرو بركات، قائلاً :”الثنائي يملكان عروض للرحيل في الفترة المقبلة، هما الآن في مرحلة التفاوض مع محمد فضل مدير التعاقدات”.

حمودي الشيخ
حكم دولي لإدارة مباراة بيراميدز وإنبي فلوس بيراميدز تشتري اي حاجة ،  أكد مصدر مسؤول في لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري على وجود النية لتعيين طاقم تحكيم دولي لإدارة مباراة بيراميدز أمام إنبي في الدوري المصري.وأشار المصدر -الذي تحفظ على ذكر اسمه-  على أن لجنة الحكام تنوي تعيين حكمًا دوليًا للمباراة ليكون قادرًا على السيطرة عليها بشكل مقبول.

ويخوض بيراميدز أولى مبارياته في الموسم الجديد من الدوري المصري يوم الجمعة المقبل، عندما يلتقي مع إنبي في الجولة الأولى من البطولة.

الجدير بالذكر أن بيراميدز نجح في إبرام صفقات عدة بمبالغ طائلة بعدما تغير اسمه من الأسيوطي سبورت إلى الاسم الجديد منذ عدة أسابيع ماضية.

نادي بيراميدز
مرتضى منصور يؤدب لاعبي الزمالك على طريقته بطولة الدوري وإلا هاخليكم تشحتوا، شعار مرتضى منصور الفترة المقبلة للفوز ببطولة الدوري بأي ثمن، حيث أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك توقيع 100 ألف جنيه غرامة على كل من لاعبي الزمالك عقب التعادل مع بتروجيت.وتعادل الزمالك مع مضيفه بتروجيت الثلاثاء في ملعب الجيش بالسويس سلبيا بدون أهداف في الجولة الأولى من الدوري المصري.

وتحدث مرتضى منصور لإذاعة “الشباب والرياضة” عقب المباراة قائلا: “الغرامة ليست بسبب الأداء بل على العكس كنا جيدين وسنحت لنا أكثر من 10 فرص لتسجيل الأهداف”.

وأضاف “لكن الغرامة بسبب إضاعة الفرص بسهولة أمام بتروجيت”.

مرتضى منصور
هذه حقيقة تجديد سعد سمير مع الأهلي أكد محمد يوسف المدرب العام بالنادي الأهلي، أن أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق، وقع على عقد مع الأحمر قبل تولي الجهاز الفني الحالي للفريق بنحو شهرين.
وقال في تصريحات لإذاعة “الشباب والرياضة”: “غياب فتحي عن مباراة تاون شيب الماضية جاء بسبب معاناته من آلام في العضلة الأمامية”.

وأكمل: “فتحي من اللاعبين الكبار، وعطاؤه للأهلي غير قابل للتشكيك بأي حال من الأحوال”.

وعن تجديد عقد سعد سمير مدافع الأهلي، قال: “سعد مازال عقده يتبقى له موسم ومستمر مع النادي، وأي مفاوضات بين الطرفين لا يمكن الحديث عنها في الإعلام”.

يذكر، أن الأهلي يواجه الإسماعيلي، غدًا الخميس، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سعد سمير وأحمد فتحي
3 لقاءات بالدوري المصري وعمرو ورده في دوري أبطال أوروبا يهتم مشجعو ومحبي الكرة في مصر بمتابعة أغلب مباريات كرة القدم سواء المحلية أو العالمية في منافسات الكرة الأوروبية والعربية.

ويقدم El-Ahly.com يوميًا أبرز مباريات اليوم في مختلف ملاعب المستطيل الأخضر حول العالم.

الدوري المصري الممتاز

16:00 الداخلية ضد وادي دجلة

18:15 الانتاج الحربي ضد حرس الحدود

21:00 نجوم المستقبل ضد طلائع الجيش

دوري أبطال أوروبا “الدور التمهيدي”

20:00 بازل – سويسرا ضد باوك سالونيكا – اليونان

البطولة العربية للأندية

16:00 الجيش – سوريا ضد المريخ – السودان

الكأس الدولية للأبطال

21:00 آرسنال ضد تشيلسي

22:00 بنفيكا ضد ليون

عمرو وردة
تغييرات في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي يواجه الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، أزمة كبيرة قبل مباراة الفريق الأحمر غدًا أمام الإسماعيلي في افتتاح مباريباته ببطولة الدوري المصري بسبب إصابات جونيور أجايي وحسام عاشور وأحمد فتحي.

ويغيب جونيور أجايي عن الأهلي للإصابة بينما يواجه، أحمد فتحي، وحسام عاشور شبح الغياب لشكواهم من آلام العضلة الضامة.

ومن المنتظر أن يجري الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي، عدة تغييرات في تشكيل الفريق، حيث سيدفع بهشام محمد في وسط الملعب، ومحمد هاني في مركز الظهير الأيمن، بينما يتوقع أن يدفع بإسلام محارب بدلًا من جونيور أجايي.

باتريس كارتيرون

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...