web analytics
غير مصنف

نوفوتيل أبوظبي البستان

يقدم نوفوتيل أبو ظبي البستان مكان إقامة من الدرجة المتوسطة مع 361 غرفة وجناح عصري ويقع على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار أبو ظبي الدولي، كما يبعد الفندق مسافة 5 دقائق بالسيارة من مركز أبو ظبي الوطني للمعارض (أدنيك) ومنطقة السفارة ومدينة زايد الرياضية، ويقع وسط مدينة أبو ظبي على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة، كما تبعد مناطق الجذب السياحية الشهيرة التي تقع في جزيرة ياس مثل عالم فيراري وياس ووتر ورلد وياس مول مسافة 20 كم، ويقع مسجد الشيخ زايد الكبير الرائع على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من الفندق.

تم تزيين جميع الغرف والأجنحة بلمسات عصرية، وتحتوي كل غرفة على سرير أريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة وغلاية كهربائية وخدمة الواي فاي مجانًا، كما يشتمل الجناح على غرفة معيشة مع أريكة، ويوفر الحمام حوض استحمام ودش.

يوفر نوفوتيل خيارات متوازنة من قائمة مأكولات لوجبات الإفطار والغداء والعشاء والوجبات الخفيفة الصغيرة، ويقدم مطعم Pepper الوجبات على طراز بوفيه على مدار اليوم في حين يتميز مطعم شرائح اللحم Choice Cut بأجواء رائعة وترفيه مسائي.

يمكن للضيوف الاسترخاء مع مشروب في بار المسبح Waves أو احتساء قهوتهم المفضلة في مقهى Mellow، كما يضم نوفوتيل أبو ظبي البستان مسبح خارجي يمكن التحكم بدرجة حرارته ومسبحًا للأطفال إضافة إلى ساونا وغرفة بخار وحوض استحمام ساخن داخلي وخارجي.

يتميز هذا الفندق الملائم للعائلات بمركز للياقة البدنية مجهز بشكل جيد وغرف للمساج، كما تتوفر محطة كمبيوتر في الموقع إضافة إلى إنترنت لاسلكي عالي السرعة مجانًا، ويضم مكان الإقامة هذا المصنف 4 نجوم مرافق خاصة بالأعمال تتكون من مركز أعمال و7 قاعات للاجتماعات وقاعة حفلات ضخمة بمساحة 1385 متر مربع (14908 قدم مربع)، كما يشمل أيضًا قاعة استقبال فسيحة، وتتوفر في الموقع خدمة صف السيارات إضافة إلى ركن السيارات الذاتي مجانًا.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...