web analytics

هذا ما قالته صحف بوركينا فاسو عن منتخب الفراعنة

اهتمت صحف بوركينا فاسو باللقاء الذي من المقرر أن يجمع المنتخب المصري ونظيره بوركنافاسو في أمم أفريقيا بعد قليل وقالت L'Evénement إن المنتخب المصري منتخب كبير وهو المتربع على عرش القارة لفترة طويلة لكن منتخب بوركينافاسو ربما يفعلها ويفوز عليها.

اضافت: هدف بوركينا فاسو الأول في شباك تونس، في مباراة ربع النهائي، يبين مدى قدرتهم على تنفيذ الكرات الثابتة بنجاح.

 

في الصورة رقم 1، يقف لاعب بالقرب من الكرة على سبيل التمويه، بينما سيسدد أريستيد بانسييه الكرة في الزاوية التي يقف فيها حارس تونس البلبولي، ولكن سرعة وقوة الكرة سيحولان دون القدرة على اللحاق بها، وهذه الكرة جرس إنذار للدفاع المصري والحارس العملاق عصام الحضري.

 

 

أما الهدف الثاني للخيول في الصورتين 2 و3، فهو نموذج لكيفية تنفيذ الهجمات المرتدة، ففي ذروة الضغط الهجومي للمنتخب التونسي لتعويض الهدف، نجح منتخب بوركينا فاسو في تسجيل هدف بلمستين فقط من منطقة جزائهم إلى هدف في شباك الخصم، وكل هذا حدث في ثوان معدودة، مستغلا سرعة ناكولما بريجيوس الذي ركض الملعب كله في أقل من 10 ثوان.

 

 

هدف بوركينا فاسو في تونس، هو نسخة طبق الأصل لما حدث أمام الجابون في دور المجموعات، الكرة لعبت بنفس الطريقة وفي ثوان معدودة، نفس اللاعب ناكولما بريجيوس ركض بقوة في كرة كان الأمل فيها ضعيفًا وفقًا للصورة رقم 4، لأن الكرة كانت أقرب للمدافع (جرس إنذار لعلي جبر وأحمد حجازي ضرورة التخلص من الكرة سريعًا).

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...