web analytics

هل تحقق شركة هواوي حلمها في دولة البحرين

أعلنت شركة هواوي لحلول تقنية المعلومات والاتصالات، عن تنظيم لقاء مع كبار الشخصيات الحكومية وأبرز الشركات خلال الأسبوع المقبل للبحث في طرق الاستفادة من الابتكارات الجديدة التي قدمها قطاع تقنية المعلومات والاتصالات لتطوير كفاءة وفاعلية نظم السلامة العامة.

ومن المقرر أن تحتل هذه النقاشات أهمية كبرى على جدول أعمال معرض البحرين الدولي للتكنولوجيا 2016 (BITEX 2016) المرتقب انعقاده خلال الأسبوع المقبل في مركز الخليج للمؤتمرات من 4 وحتى 6 يناير من العام 2016.

ومن المنتظر أن ينطلق معرض البحرين الدولي للتكنولوجيا 2016 لمدة ثلاثة أيام بالتزامن مع انعقاد مؤتمر البحرين لتقنية المعلومات والاتصالات 2016.

حيث يجمع كبار الشركات الرائدة عالميا تحت سقف واحد بهدف استعراض أحدث التوجهات في مجال أعمالها ودعم نقاط القوة التي يمتاز بها قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في البحرين. ويأتي هذا المعرض ليسلط الضوء بشكل خاص على ما تحتاجه مدن المنطقة من حلول ذكية للسلامة العامة كي تتمكن من توفير الحماية المناسبة ضد الحوادث والاستجابة للطوارئ وتحليل مقاطع الفيديو مدعومة بأجهزة وأنظمة اتصالات تتمتع بمزيد من الموثوقية.

وبهدف المشاركة في معرض البحرين الدولي للتكنولوجيا 2016، سيتوجه وفد من خبراء هواوي الإقليميين إلى البحرين لعرض ما يطرأ على حلول السلامة العامة والشاملة حاليا من تطورات تواكب الانتشار الكبير لتقنية “إنترنت الأشياء”.

إذ تؤمن شركة “هواوي” أن توفير شبكات اتصال آمنة وسريعة إلى نطاق واسع من الشركات البحرينية سيؤدي أيضا إلى توفير اتصال فاعل يدعم الشركات لتنفيذ خدماتها على النحو الأمثل ويقلل من الأثر البيئي للصناعة المحلية بل ويدعم مسؤولي القطاع العام لاتخاذ قرارات تناسب الواقع الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...