web analytics

هواتف هواوي الحديثة لون حياتك

لوّن حياتك

يضيء هاتف هواوي Y3 II عند تلقي المكالمات وإيصال التنبيهات والإشعارات بلون نابض بالحياة، هذا بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بمشاهدة التدرج اللوني الراقص المصاحب لإيقاع نغمة هاتفك مع إطلاق تكوين لوني بألوان قوس قزح.

هواتف هواوي الحديثة لون حياتك

نقاء صوتي لا مثيل له

الموسيقى هي المحفز الأساسي خلال ساعات الليل، حيث يوفر هاتف هواوي Y3II أداء صوتي مميز يشابه الأداء الموسيقى للحفلات المهيبة.. كل هذا في جيبك!

هواتف هواوي الحديثة لون حياتك

المفتاح السهل للاستمتاع بتجارب فريدة

توفر وظيفة المفتاح السهل طريقة سهلة مبتكرة لتشغيل الهاتف، حيث يمكنك تعيين وظيفة الزر بشكل مسبق والسماح للمفتاح السهل بتشغيل هذه الوظيفة، وكذلك الحال في حالة تعيين إجراء خاص بالكاميرا حيث سيكون بإمكانك التقاط لقطة سريعة من خلال ضغطة واحدة، هذا إلى جانب توفر إمكانية إنشاء طرق مختصرة للوصول لوظائف متعددة باستخدام الضغط المزدوج والضغط مع الاستمرار لتسهيل الوصول إلى وظائف الهاتف المختلفة من خلال اللمس فقط.

هواتف هواوي الحديثة لون حياتك

اختيارات متنوعة ذات الوان مختلفة

لا تكتفي باقتناء هواتف ذات الوان تقليدية مثل الأسود والأبيض، فيمكنك الآن الاستمتاع بحيوية الألوان النابضة، حيث تتوفر الوان جذابة مثل الوردي الفاتح والأزرق السماوي والأبيض الثلجي وحجر السج الأسود والرمال الذهبية والتي ستجذب انتباهك من اللحظة الأولى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...