web analytics

هيكل للجبالي: “اعقلي يا تهاني”

شن أسامة هيكل، عضو اللجنة التنسيقية لقائمة فى حب مصر ومرشحها بقطاع القاهرة هجوما لاذعا على المستشارة تهانى الجبالى منسقة قائمة التحالف الجمهورى بسبب اتهاماتها لهم بعقد صفقة للمصالحة مع الإخوان، متهما الجبالى بالسعى لتضليل الناخبين، ومطالبا اللجنة العليا للانتخابات بالتدخل فورا.

وقال هيكل : “يبدو أن المستشارة تهانى الجبالى فقدت رشدها وتناست عمدا بدافع الغرور الشخصي من جهة والرغبة المحمومة فى اعتلاء كرسي رئاسة البرلمان من جهةآخرى، تناست مبادىء قانونية راسخة وبدأت فى إطلاق الأكاذيب”.
أكد هيكل أن كل ما ذكرته الجبالى فى مؤتمرها الصحفى اليوم غير صحيح جملة وتفصيلا، متهما إياها بالسعى لتضليل الناخبين والتأثير عليهم فى الساعات الأخيرة من التصويت، مشيرًا إلى أن هذا يخالف القواعد القانونية للعملية الانتخابية المتفق عليها بواسطة اللجنة العليا للانتخابات.

وطالب عضواللجنة التنسيقية لـ”فى حب مصر” اللجنة العليا للانتخابات بالتدخل الفورى والحاسم وتحمل مسئوليتها فى تطبيق تلك القواعد باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع الجبالى.
وأضاف ” لا يمكن لعاقل فى مصر أن يصدق أننى بالتحديد أو اللواء سيف اليزل من الشخصيات التى يمكن أن تتفق مع الإخوان بأى شكل من الأشكال، وهذه المواقف معلنة وواضحة للجميع، وبالتالى فما تطلقه السيدة المستشارة غير قابل للتصديق وهى تستهدف منه الظهور كبطلة كما تعودنا منها فوق مصلحة الوطن”، بحسب قوله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...