web analytics

“وادي دجلة” تبدأ فى الاعمال الانشائية لـ “نيوبوليس” بـ “مستقبل سيتي”

بدأت شركة وادى دجلة للتنمية العقارية فى الاساسات والاعمال الانشائية  لمشروعها "نيوبوليس" المقام  على مساحة 545 فدان بمستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة والذى تتراوح استثماراته بين 13 الى 14 مليار جنيه.

 

وقال المهندس ماجد حلمي، رئيس مجلس إدارة شركة وادى دجلة للتنمية العقارية والرئيس التنفيذي لمجموعة وادى دجلة، أن الشركة بدأت فى تنفيذ المشروع عقب حصولها على القرار الوزارى وذلك لضمان تنفيذ الوحدات وفقاً لخطة الشركة والجدول الزمنى المتفق عليه مع العملاء.

 

وأوضح حلمى فى تصريحات له قبل قليل، أن "نيوبوليس" يعد احد اهم مشروعات الشركة  الذى ستراهن عليه فى المرحلة المقبلة لما تم اتباعه من اساليب بنائية وتصميمات مبتكرة تهدف الى توفير قيمة مضافة للقطاع العقارى مشيراً الى ان  الشركة  تستهدف تحقيق مبيعات من  المشروع تقدر بحوالي 33 مليار جنيه.

 

ومشروع "نيوبوليس" عبارة عن كومباوند سكني يستوعب نحو 14 ألف وحدة سكنية بمساحات متنوعة بالإضافة إلى خدمات تجارية وترفيهية ومسطحات خضراء، ونادي وادى دجلة، وسيتم تطوير المشروع على 4 مراحل، و من المقرر تسليم المرحلة الاولى خلال 2020.

 

وشدد حلمى على ان وادى دجلة تسعى لتسليم وحدات المشروع وفق البرنامج الزمنى وبمستوى الجودة المعهود عنها وذلك اتساقاً مع سياسية واستراتيجية الشركة والتى استحوذت على  درجة عالية من ثقة العملاء.

 

وأشار، إلى ان الشركة تستهدف التركيز في المرحلة المقبلة على بناء الوحدات السكنية لمتوسطي وفوق متوسطي الدخل، لتغطية الطلب المتنامي في السوق المصرية.

 

ولفت حلمى، إلى تميز موقع مشروع "نيوبوليس"  بداخل مستقبل سيتي مما يسهم فى توفير قيمة مضافة للمشروع وجذب شريحة كبرى من العملاء خاصة لما تتسم به مدينة مستقبل سيتى من موقع متميز لكونها امتداد للقاهرة الجديدة ولقربها من العاصمة الادارية  فضلا عن ماتشهده المدينة من طفرة حقيقية فى مشروعات المرافق والطرق سواء الداخلية أو المؤدية الي مستقبل سيتى مباشرة  والتى تنفذها الدولة لخدمة مشروع العاصمة متوقعاً زيادة حجم الاستثمارات الموجهة الى المدينة مستقبلاً.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...