web analytics
غير مصنف

ياس فيسيروي ابوظبي

يتميز فندق ياس فيسروي ابوظبي بتصميم فريد من نوعه، إذ يقع نصفه على اليابسة والنصف الآخر على البحر. ويضم 11 مكان لتناول الطعام وصالة وغرف حديثة مع الإضاءة الملونة وخدمة الإنترنت المجانية. ويوفر إطلالة مباشرة على حلبة فورميلا 1.

تتميز الغرف الأنيقة في فندق ياس فيسروي ابوظبي بجهاز تلفزيون بشاشة إل سي دي وقاعدة للآي بود ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف.

يمكن للضيوف في فندق ياس فيسروي ابوظبي الاستمتاع بالترفيه المسائي في الموقع. ويقدم الـ 11 مطعم والصالة مأكولات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الخيارات المتوسطية الفاخرة والباستا الايطالية المصنوعة منزلياً وأصناف جنوب شرق آسيا والوجبات الخفيفة بجانب المسبح والتبان الياباني.

تم تصميم السبا على شكل حمام تقليدي ويشمل مسبحين على السطح يوفران إطلالات على مشهد غروب الشمس. ويمكن للضيوف الاستمتاع أيضاً في نادي Yas Beach، الذي يوفر مرافق شاطئية رائعة ومسبح وبار ومنطقة لتناول الطعام. يتم تضمين الدخول مجاناً، وستوفر خدمة ياس للنقل نقلكم من الفندق إلى نادي الشاطئ.

يتصل فندق ياس ڤايسروي أبوظبي بالبر في أبو ظبي بواسطة جسر، حيث يبعد مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار أبوظبي الدولي، ومسافة 15 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة أبوظبي. ويقع كل من ملعب الغولف المكون من 18 حفرة وياس مول على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الفندق.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...