быстрый займ на карту без отказов

 

2015 عام شائعات النجوم

  • فنون
  • 25 ديسمبر 2015
  • 238 مشاهدة
2015 عام شائعات النجوم

تقرير- إبراهيم عابدين
وقع عدد من النجوم في العام 2015 ضحية الشائعات التي انحصر أغلبها بشائعات الزواج السري والوفاة. لذلك، ترصد “أنا زهرة” لك أبرز النجوم الذين طالتهم الشائعات في 2015.
جمعت شائعات الارتباط كل من حسن الرداد وايمي سمير غانم، وظلت تلاحقهما منذ فيلمهما “زنقة ستات”. وازدادت وتيرتها فور انتشار صورهما معاً في عدد من المناسبات والأعمال، وما زال الطرفان حتى الآن ينفيان الأمر، مؤكدين أنّه مجرد شائعة.
كذلك، انطلقت شائعة تزعم نية رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة طليق هيفا وهبي، الزواج من المطربة المغربية رجاء قصابني. جاء ذلك بعدما أعلنت رجاء عن استعدادها للزواج من رجل أعمال، ليخرج بعدها أبو هشيمة نافياً الأمر، ومؤكداً أنه لم يعرف رجاء مطلقاً، ولم يلتقِ بها من قبل.
وبعد إعلان طلاقها من محمد فودة بأشهر قليلة، تردّد أن غادة عبد الرازق تزوجت سرّاً من المنتج الفني محمد بندق الذي يصغرها بأكثر من عشر سنوات. ومن المعروف أنّ غادة تعاونت مع بندق في مسلسلي “الكابوس” و“السيدة الأولى”، وهو ما نفته غادة ووصفته بالشائعات المضحكة.
وربطت شائعات الزواج أيضاً كل من منة شلبي وماندو العدل مخرج مسلسلها الأخير “حارة اليهود”. يومها، تردد أنّ قصة حب نشأت بينهما خلال كواليس المسلسل الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، ولكنّ والدة منة نفت هذه الأخبار، مؤكدة أنها مجرد شائعات.
وهناك عدد من الفنانين الذين طاردتهم شائعات الانفصال أبرزهم أحمد السقا، الذي تردد أنّه انفصل عن زوجته بعد زواج استمر 16 عاماً وأثمر عن ثلاثة أبناء هم “ياسين” و”حمزة” و”نادية”.
وكذلك، تردد أنّ محمد عادل إمام انفصل عن خطيبته نوران بعد تأجيل زفافهما مرات عدة، وهو ما نفاه نجل “الزعيم”.
وبعيداً عن شائعات الزواج والانفصال، هناك عدد من الفنانين الذين طالتهم شائعات الوفاة منهم محمود ياسين الذي غضبت أسرته من هذه الشائعة ورفضت التعليق عليها.
كذلك، تعرض الفنان جميل راتب للشائعة نفسها، ما جعل مدير أعماله ينفيها عبر نشر مجموعة من الصور الحديثة للفنان المصري على فايسبوك. وطالت شائعات الوفاة إلهام شاهين التي تردّد أنها لقيت مصرعها بعد تعرضها لحادث سير. الشائعة نفسها تعرّض لها سعد لمجرد، لكنّه سرعان ما نفاها عبر انستغرام.
وللمرة الأولى، تعرّضت الفنانة نجلاء فتحي لهذه الشائعة خلال فترة علاجها في الخارج، ما دفع المحامي عاصم قنديل شقيق الإعلامي حمدي قنديل زوج الفنانة المصرية، إلى تكذيب هذه الشائعة والتأكيد على أنّ الفنانة بخير.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©