быстрый займ на карту без отказов

 

4 طرق للحصول علي “سيارة جديدة” بالتقسيط دون اللجوء للبنوك

4 طرق للحصول علي “سيارة جديدة” بالتقسيط دون اللجوء للبنوك

يسعى قطاع كبير من المستهلكين في السوق المصري لشراء سيارة جديدة بنظام التمويل البنكي “قرض سيارة” الذي توفره الغالبية العظمى من البنوك، إلا أن شريحة من المتقدمين للحصول على التمويل يتم رفض طلباتهم لعدم انطباق الشروط الأساسية عليهم.

وينظم البنك المركزي المصري عملية الاقتراض من خلال اشتراطات يجب أن تتوافر أولًا للحصول على تمويل، وفي مقدمتها تقديم شهادة إثبات الدخل وألا يكون إجمالي أقساط القروض التي يسددها العميل شهريًا أكثر من 35% من الدخل الشهري، وألا يقل الدخل الشهري عن 1500 جنيه.

وفي العام الماضي تراجعت عمليات الاقتراض من البنوك لشراء سيارات جديدة بشكل ملحوظ، وذلك لأسباب عديدة يأتي في مقدمتها الارتفاعات غير المسبوقة في أسعار السيارات والتي تسببت في فقد معظم المتقدمين لشرط الـ35% من الدخل عند احتساب القسط الشهري.

وقال المستشار أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار السيارات إن عمليات شراء السيارات بنظام التمويل البنكي انحسرت خلال عام 2017 بنسبة 80% مقارنة بنسب المبيعات في الأعوام السابقة لقرار التعويم، مطالبًا البنك المركزي بضرورة تخفيف القيود على المقترضين لتحريك السوق الراكد.

وبعيدًا عن التمويلات البنكية والقيود التي يفرضها البنك المركزي المصري على الراغبين في شراء سلعة جديدة بالتقسيط، هناك 4 طرق يمكن أن يسلكها من لا تنطبق عليهم شروط البنك المركزي لامتلاك سيارة جديدة بالتقسيط.

ويمكن التعرف على هذه الطرق الـ4 من خلال الصفحات التالية:

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2018 ©