4 معلومات عن فيلم كوينتين تارنتينو الجديد.. محاولات لضم كل هؤلاء النجوم

  • فنون
  • 19 نوفمبر 2017
  • 433 مشاهدة
4 معلومات عن فيلم كوينتين تارنتينو الجديد.. محاولات لضم كل هؤلاء النجوم

يبدو أن أحدث أفلام المخرج الأمريكي كوينتن تارانتينو سيحظى بإهتمام بالغ والذي لم يتم تحديد اسمه حتى الآن، خاصة بعد انتشار تقارير تفيد بإجراء المخرج الأمريكي مباحثات مع عددا من نجوم الصف الأول للانضمام إلى العمل الجديد.

قصة الفيلم

سيرتكز الفيلم على واحدة من الجرائم التي هزت الرأي العام في ستينيات القرن الماضي، قامت بها عصابة “مانسن” التي اشتهرت بجرائم القتل العشوائية في تلك الحقبة، وهي الحادثة التي راحت ضحيتها الممثلة الأمريكية شارون تايت حيث تم طعنها نحو 16 طعنة وكانت وقتها حامل في شهرها الثامن، وفقا لما ورد في صحيفة The guardian.

وترجع تفاصيل الحادث إلى يوم 8 أغسطس في العام 1969 حيث اقتحمت عصابة “مانسن” منزل شارون تايت في ضاحية “بيلير” الراقية الذي تقيم فيه مع زوجها المخرج رومان بولانسكي، وتصادف حينها استضافة تايت لـ 3 من أصدقائها، وانهالت العصابة طعنا بسكاكين حادة على جميع من كان في داخل المنزل وسط موجة من الصراخ والعويل، وكان الضحايا يتراكضون أمام مهاجميهم كالذبائح، وعندما انتهت المذبحة بلغ عدد الطعنات التي تلقاها الضحايا الأربعة 102 طعنة، وكان آخر من لفظ أنفاسه الممثلة شارون تايت.

شركة الإنتاج

أعلن تارانتينو أنه لن يتعاون مجددا مع شركة المنتج الأمريكي هارفي وينستين التي انتجت معظم أعماله في ضوء الفضائح الجنسية التي لاحقت وينستين مؤخرا، وحاليا يدرس تارنتينو العروض التي قدمها ديفيد هيمان منتج سلسلة Harry Potter لإنتاج العمل الجديد.

أبطال الفيلم

أجرى المخرج الأمريكي كوينتن تارانتينو مباحثات مع عددا من نجوم الصف الأول للانضمام لأحدث أعماله وأبرزهم صامويل جاكسون وبراد بيت الذي تعاون معه تارنتينو من قبل في فيلم Inglourious Basterds.

بالإضافة إلى ليوناردو دي كابريو الذي عمل مع المخرج الأمريكي في فيلم Django Unchained، ومارجو روبي التي من المتوقع أن تجسد شخصية “شارون تايت” التي راحت ضحية عصابة مانسن الشهيرة، ويدرس المخرج الأمريكي حاليا ضم الممثل الأمريكي توم كروز لعائلة مانسن في دور رئيسي بالفيلم.

موعد صدور الفيلم

من المتوقع أن يبدأ تصوير الفيلم العام المقبل، ليتم طرحه عام 2019

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2017 ©