быстрый займ на карту без отказов

 

7 نجمات خضعن للتجميل في 2015

  • فنون
  • 31 ديسمبر 2015
  • 162 مشاهدة
7 نجمات خضعن للتجميل في 2015

خضعت فنانات في عام 2015 لعمليات تجميل، لكنّ بعضها أفسد ملامحهن، مما بدا واضحاً على وجههن وتعليقات الجمهور. مثلاً، أجرت حورية فرغلي عملية تجميل لأنفها، ما بدا واضحاً في مسلسلها الأخير “ساحرة الجنوب”. وقالت الممثلة المصرية بأنها خضعت للتجميل من أجل تصحيح شكل أنفها نتيجة سقوطها عن الخيل وكسر أنفها. وبعدما أجرت عملية فاشلة لتصحيحه، خضعت لعملية أخرى. العملية اكتشفها محبّو فرغلي فور خضوعها لجلسة تصوير جديدة، بعدسة المصور شريف عامر، إذ تعرضت للانتقاد كون العملية تسببت في تغيير كبير في ملامح وجهها، ما شكّل صدمة لجمهورها.
وبالرغم من غياب جومانا مراد عن الأضواء منذ زواجها قبل عامين، إلا أنّها أطلت مؤخراً خلال عرض أزياء للمصمم اللبناني حمودة كفارنة. وبدت مراد مختلفة تماماً بعدما خضعت لعملية تجميل ونفخ لشفتيها وخديها، بالإضافة إلى تعديل أسنانها، ما جعل ملامحها تختلف تماماً.
وتعتبر الفنانة عائشة الكيلاني مفاجأة العام بعدما عادت إلى الأضواء على اثر خضوعها لعدد من عمليات التجميل غيّرت شكلها تماماً، إلى درجة أنّ بعض وسائل الإعلام لم يتعرّف إليها. وكشفت الكيلاني أنّها قامت فعلاً بتجميل أسنانها، مشيرة إلى أنّها لم تخجل من إعلان ذلك، نافيةً في الوقت نفسه أن تكون قد اعتزلت التمثيل.
ومن المعروف أنّ الكيلاني اشتهرت بتقديم الأدوار الكوميدية وبتجسيد دور المرأة الدميمة وخفيفة الظل، وشاركت في عدد من الأعمال الشهيرة منها “أرابيسك”، و”الإرهاب والكباب” و”سيداتي آنساتي”.
وأطلت ميسرة بشكل جديد في مسلسل “حواري بوخارست” الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي بعد خضوعها للعديد من عمليات التجميل التي غيرت شكلها بالكامل. علماً بأنها خضعت قبل سنوات لعملية تجميل في أنفها، ولكن العملية فشلت وشوّهت وجهها، ما جعل تتقدم ببلاغ ضد الطبيب.
وقبل أسبوعين، سافرت فيفي عبده لإجراء عملية تجميل في أحد مستشفيات دبي من أجل الحصول على ذقن “نفرتيتي”. وكتبت عبر حسابها على انستغرام: “أنا مع حبيبتي الدكتورة جيهان عبدالقادر في مستشفى الأكاديمية الأميركية. عملت عندها نيفيرتيتي ويا ربي يكون عجبكم ولو عجبتكم نيفيرتيتي قولولي رأيكم. بحبكم أوي خمسة مواه”.
وخلال عرض حلقات “أراب كاستينغ”، تردد أنّ غادة عبد الرازق أجرت عملية تجميل لأنفها، فبدت صغيرة ونحيفة أكثر من إطلالاتها السابقة، وهذا ما ترجمته تعليقات محبي النجمة المصرية.
كذلك، ظهرت نادية الجندي في مسلسلها الأخير “أسرار” بإطلالة تصغرها بسنوات، ما جعل بعضهم يؤكد خضوعها لعمليات تجميل أعادت شبابها وجمال بشرتها مجدداً.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©