быстрый займ на карту без отказов

 

75% حصة الإمارات من مبيعات «كاديلاك ڤي»

75% حصة الإمارات من مبيعات «كاديلاك ڤي»

أعلنت ليبرتي للسيارات، الوكيل الحصري لشركة كاديلاك في الإمارات أن دولة الإمارات استحوذت على 75% من مبيعات سلسلة سيارات «كاديلاك ڤي» في منطقة الشرق الأوسط التي نمت بنسبة 13.5٪ خلال النصف الأول من العام 2017.

وقال ريمون حنوش، المدير العام لمجموعة ليبرتي للسيارات: «إن سلسلة كاديلاك ڤي حققت نمواً ممتازاً في مبيعاتها على مستوى دولة الإمارات لأنها تتميز بتصميمات داخلية تركز على راحة السائق، ولمسات خارجية تسترعي الانتباه، والتقنيات المبتكرة، لتسهم جميعها في تعزيز قوة السيارة والراحة للسائق والركاب والأناقة العالية.

مشيراً إلى أن هذه المركبات ترتقي إلى مرتبة الكمال، ولهذا السبب نعتقد أنه من الطبيعي لها أن تكتسب المزيد من الجاذبية بشكل متواصل».

وتوفر سيارات السلسلة «ڤي 2017» إحساسًا أعلى بالثقة بفضل الأداء الديناميكي الهوائي الذي تولده حزم ألياف الكربون، وفتحات التهوية على غطاء المحرك، والوحدة الخلفية لانتشار الهواء. وعلاوة على ذلك، تم تطوير نظام الفرامل «بريمبو» لتوفير المزيد من القوة والمتانة والتناغم خلال القيادة، والمحافظة على مستويات الأداء ذاتها طيلة فترة الاستخدام.

وتنتقل القدرات الفائقة في السلسلة «ڤي» إلى مساحاتها الداخلية، حيث يتم تركيز التصميم والعلاقة بين المكونات الرئيسية على توفير بيئة تجمع بين الأداء المعزز والسمات الجمالية. وتشكل العناصر المصنوعة والمحاكة يدويًا، والخياطة الزخرفية .

وبالإضافة إلى ذلك كله، تشتمل المركبتان على أحدث التطورات التكنولوجية للحصول على تجربة قيادة معززة مع ارتباط السائق والركاب مع محيطهم. وتشتمل السلسلة «ڤي» على مجموعة حزم شاملة من التقنيات، ومن أهمها: تكنولوجيا «أبل كاربلاي (Apple CarPlay)» المتقدمة التي تتكامل مع الهاتف الذكي.

لذلك يمكن للسائق البقاء على اتصال دائم في أثناء القيادة. وتأتي جميع الموديلات أيضًا مع نظام الصوت المحيطي «بوز»، مع وجود 10 مكبرات للصوت في طراز (ATS-V) و13 مكبرًا في الطراز (CTS-V)، لتوفير تجربة استماع فائقة الجودة. وعززت كل واحدة من السيارتين بالمزيد من التحسينات التقنية للارتقاء بالسلامة والاصطفاف، ما يساعد السائق في التركيز على الطريق، وضمان بقاء اليدين على عجلة القيادة.

وتحت الغطاء الأمامي في سيارات السلسلة «ڤي»، يوجد واحد من أقوى المحركات، حيث يستخدم الطراز (ATS-V) محرك «كاديلاك توين تورب من ستة إسطوانات المعتمد من الجمعية الدولية لمهندسي السيارات (SAE) بقوة 464 حصانًا ميكانيكيًا (346 كيلوواط) و445 رطل-قدم من عزم الدوران (نيوتن متر 603).

وعن طريق المزج بين القدرة الفائقة للمحرك وخفة وزن الهيكل القوي، يمكن للسيارة الانطلاق من وضع الوقوف التام لتصل إلى 100 كيلومتر في غضون 3.8 ثوان فقط، بينما تبلغ أقصى سرعة لها 304 كيلومترات في الساعة.

وتستخدم كاديلاك (CTS-V) محرك»سوبرتشارج«بسعة 6.2 لترات من ثماني أسطوانات ومعتمد من الجمعية الدولية لمهندسي السيارات، وبقوة 640 حصانًا ميكانيكيًا (477 كيلوواط) و630 رطل-قدم من عزم الدوران (855 نيوتن متر). ولا تزال سيارة سيدان الفائقة تتمتع بقوة حصانية أعلى وعزم دوران أكبر من سيارة مرسيدس بنز (E 63 S AMG).

والمزودة بمحرك»بايتيربو«بسعة 4 لترات وثماني أسطوانات مرتبة على شكل (V)، والسلسلة (M) من سيارات»بي إم دبليو) المزودة بمحرك توربو مزدوج بسعة 4.4 لترات من ثماني أسطوانات مرتبة على شكل (V). ويمكن لسيارة (CTS-V) الانطلاق من وضع الوقوف التام لتصل إلى 100 كيلومتر في غضون 3.7 ثوان فقط، بينما تبلغ أقصى سرعة لها 320كيلومترًا في الساعة.

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©