web analytics
غير مصنف

فيرمونت نايل سيتي

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في أبراج نايل سيتي بجانب نهر النيل، ويتميز بسطح مسبح على السطح مع إطلالات خلابة عبر القاهرة والأهرامات. ويوفر 8 أماكن لتناول الطعام والمشروبات.

جميع الغرف في Fairmont Nile City عازلة للصوت ومزينة بأثاث أنيق على طراز فن الآرت ديكو. وتحتوي على مكتب عمل وتلفزيونات إل سي دي تفاعلية. وتحتوي الحمامات على دش مطري مع مصاريع منزلقة. وتوفر بعض الغرف إطلالة بانورامية على النيل أو المدينة.

يوفر فندق Fairmont Nile City معدات حديثة في مركز اللياقة البدنية الواسع. كما يتوفر مركز لرجال الأعمال مجهز تجهيزًا جيدًا في الموقع.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الذواقة في مطعم Napa Grill أو في مطعم وصالة Asian Fusion Saigon. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق على التراس البانورامي الموجود على السطح. ويقدم Bab El Nil الترفيه الليلي ومأكولات الشرق الأوسط.

يقع فندق Fairmont Nile City على بعد 18 كم من مطار القاهرة الدولي، ويبعد متحف القاهرة مسافة 10 دقائق بالسيارة. ويقع مول نايل تاورز على بعد خطوات من الفندق.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.3 لرحلة لشخصين.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في القاهرة! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...