تعرف على آخر تحديثات فيس بوك المثيرة لعام 2017

الخميس 29 ديسمبر 2016 03:00:00 مساءً

خلال عام 2016 الذى يقترب على الانتهاء تمكنت شركة فيس بوك من أن تكون جزءا مهما للغاية فى الخريطة التكنولوجية العالمية وحافظت على مكانتها كشركة عملاقة، فمع إيرادات وصلت إلى 25 مليار دولار وعدد مستخدمين تخطى 1.79 مليار مستخدم تمكن الموقع من السيطرة على عالم التواصل الاجتماعى، ويتطلع الموقع لاستكمال هذا النجاح خلال عام 2017 القادم.

ووفقا لموقع "FORTUNE" الأمريكى فشركة فيس بوك تحتاج لإيجاد وسيلة للحفاظ على عائداتها من الإعلانات بشكل متزايد، وخلال 2017 تنتوى الشركة التركيز على إعلانات الفيديو، وتطوير أدوات تسمح بدمج الإعلانات داخل مقاطع البث المباشر الهامة، خصوصا أن الشركة أوضحت أن الفيديو هو مستقبل الشبكة الاجتماعية.

فمن المتوقع أن تركز فيس بوك جهودها خلال العام القادم على تقوية هذا المنتج ودعمه بشكل كامل لجذب عدد أكبر من المستخدمين وربطهم به، كما أن الشركة لديها خطط تجاه الواقع الافتراضى، وتنتوى تطوير أجهزة بأسعار رخيصة لنشر تلك التكنولوجيا بين المستخدمين حول العالم.

وفيس بوك ليس الموقع الوحيد الذى يرغب فى التركيز على الفيديو، بل أن يوتيوب أيضا يسعى للحفاظ على مكانته كموقه فيديو متخصص، بالإضافة إلى أن تطبيق سناب شات وانستجرام يدخلون بشكل كبير فى الصراع.