5 تصريحات صادمة لسماح أنور.. زوجي خانني وواجهت تهمة الإتجار بالمخدرات

الجمعة 30 ديسمبر 2016 02:43:00 مساءً

 
 
عدد من التصريحات الصادمة التي أطلقتها الفنانة المصرية سماح أنور في آخر لقاءاتها التليفزيونية وسبب بعضها في صدمة كبيرة لجمهورها الذي لا يعرف الكثير عن حياتها الشخصية.
 
كشفت الفنانة سماح أنور أنها واجهت في التسعينات تهمة حيازة والإتجار بالمخدرات عندما تم العثور على كمية من البانجو في سيارتها بعد تعرضها لحادث سيارة جعلها تواجه الموت لأكثر من عامين.
 
سماح كشفت أنها أصبحت تكره المستشفيات لأنها أجرت أكثر من 40 عملية جراحية وكادت أن تفقد ساقها اليسرى لولا العناية الإلهية، مشيرة إلى أن تحليل هو الذي أنقذها من تهمة المخدرات، ولكن الشائعات التي أحاطت بها هي التي صدمتها لفترة وأخرتها فنيا.
 
سماح قالت خلال حوارها مع رغدة شلهوب ببرنامج «فحص شامل» أنها قررت أن تنزل قبر الفنانة معالي زايد لتتأكد أنها مرتاحة ولم تفعل ذلك سوى لعمق الصداقة بينهما، لافتة إلى أنه كان هناك كسر في قلب معالي زايد لم تكن تعرف سببه.
 
الفنانة المصرية أشارت إلى أنها لا تستطيع أن تحترم الإعلامي محمود سعد لما قاله عنها وقت الثورة وخاصة أنه كان صديق لها ومقرب منها، لافتة إلى أنه تغير كثيرا وغير جلده وكانت تظن أنها تعرف حقيقته.
 
سماح قالت إنها تعرضت مرات كثيرة للخيانة، وفي واحدة من المرات شاهدت زوجها يخونها بعينها ولكنه أنكر ذلك عندما واجته، ولكنها صممت على الطلاق منه.
 
الفنانة المصرية قالت أيضًا إنها لا تحب ارتداء الفساتين والكعب العالي، ولذلك ترتدي باستمرار البنطلون، مشيرة إلى أنها تتمنى الموت قبل أن تصاب بأي مرض يجعلها عبء على المقربين منها.
 
سماح اعترفت أيضًا خلال اللقاء أنها ندمت على عدم الاعتراف بابنها أدهم وعدم تعريفه على أهله، وسوف تندم على ذلك دائمًا، وخاصة أنها ادعت لسنوات أنه ابن صديقة لها وأنها تبته ولكنها لم تكن تفهم الأمور على حقيقتها.