في عيد ميلادها الـ"42" نيللي كريم تكشف تفاصيل صادمة عن حياتها الشخصية

السبت 31 ديسمبر 2016 05:19:00 مساءً

ملامح تجمع بين الرقة والجرأة وموهبة أخرجت منها أعمالا فنية ميزتها ووضعتها على خطى نجمات الفن الجميل.. لأب مصري وأم روسية ولدت الفنانة نيللي كريم في الثامن عشر من شهر ديسمبر الذي يوافق اليوم، وفي عيد ميلادها الـ42 نرصد أهم المعلومات عن فراشة السينما المصرية نيللي كريم: 
 
- تزوجت "نيللي" وهي في السابعة عشرة من عمرها، وأنجبت "كريم" و"يوسف"، ولكن سرعان ما انفصلت عن زوجها، وأعربت في أكثر من حوار صحفي عن أن زواجها المبكر كان خطأ كبيرًا. 
 
- في عام 2004، تزوجت نيللي خبير التغذية الشهير هاني أبو النجا وأنجبت منه «سيليا» و«كندة»، وطيلة سنوات زواجهما لم يذكر أنهما تعرضا لخلافات أو حتى شائعة طلاق، حتى خرجت "نيللي" في برنامج "100 سؤال" معلنة عن انفصالها عن أبو النجا. 
 
- ومن أجرأ تصريحاتها، أن سبب تألقها في تجسيد الأدوار الدرامية يعود للحياة البائسة التي عاشتها مع طليقها قائلة: "طليقي سبب النكد في كل أعمالي، شحنة النكد اللي أنا خدتها وقدمتها في كل أعمالي جت بخبرة 11 سنة، كل الشكر لفترة جوازي لأنها خلتنى أطلع كم نكد في أعمالي اللي كل الناس بتتكلم عنها لحد دلوقتي". 
 
- في تاريخ نيللي كريم السينمائي، لم تقدم قبلة ساخنة سوى مرتين، الأولى خلال أحداث فيلم "إنت عمري" مع الفنان هاني سلامة والمخرج خالد يوسف عندما جسدت دور راقصة الباليه "شمس" التي تعاني من مرض سرطان الدم، وخلال فيلم "إسكندرية نيويورك" مع المخرج العالمي يوسف شاهين عندما قدمت وصلة رقص مع الراقص الشهير أحمد يحيى، ومن ثم لم تقدم نيللي أد دور يتضمن مشهدا جريئا. 
 
- نجحت "نيللي كريم" في الوصول لأول طريق العالمية بعد مشاركة فيلمها "اشتباك" في مسابقة "نظرة خاصة" في الدورة الـ68 من مهرجان "كان" السينمائي الدولي، ثم ترشيحها للمشاركة في مسابقة "آفاق" بالدورة الـ73 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.