بالفيديو - طرح أغنية فيلم أحمد عيد "ياباني أصلي"

الخميس 12 يناير 2017 05:00:00 مساءً

طرحت شركة الجذور المنتجة لفيلم أحمد عيد " ياباني أصلي"، أغنية الفيلم "عايش على ورق" للمطرب الشعبي حمزة الصغير، وهي من كلمات محمد البوغة، وألحان، أشرف البرنس، والأغنية تم توظيفها دراميا من خلال فرح شعبي ضمن أحداث الفيلم.



فيلم "ياباني أصلي"، من انتاج شركة الجذور للإنتاج الفني أيمن يوسف، ويعود من خلاله أحمد عيد إلي السينما مجدداً، بعد غياب 5 سنوات عن جمهوره، منذ أن قدم فيلمه الأخير "حظ سعيد" إنتاج عام 2012.

يدخل "فيلم ياباني" أصلي ضمن الأعمال المنافسة على إيرادات شباك التذاكر لموسم منتصف العام، بعدما استقرت الشركة المنتجة بطرح العمل بالسينمات يوم 18 يناير الجاري، ويشارك في بطولته بجانب أحمد عيد كل من ندى موسى، ومحمد ثروت، وهشام إسماعيل، واليابانية ساكي تسوكاموتو، وطفلان من اليابان، وإيمان السيد، ومحمد عبد المعطي، وعبد الرحيم حسن، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

وتمهيداً لعرض الفيلم بالسينمات طرحت مؤخرا الشركة المنتجة الإعلان الدعائي الرسمي للعمل، ويجسد أحمد عيد من خلال العمل دور "محرم" الذي يعيش في منطقة عشوائية بسيطة، ويرتبط بعلاقة عاطفية مع فتاة يابانية ويتزوجها وينجب منها طفلين، ثم تقرر الرحيل لبلدها وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي.

شاهد الإعلان الدعائي لفيلم "ياباني أصلي"