быстрый займ на карту без отказов

 

the killed kid ننشر القصة الكاملة لوفاة الطفلة جنة بعد تعذيبها على يد اهلها

the killed kid ننشر القصة الكاملة لوفاة الطفلة جنة بعد تعذيبها على يد اهلها

حادث مأساوية، حيث أن the killed kid  القصة الكاملة لوفاة الطفلة جنة بعد تعذيبها على يد اهلها مما أثار الرأي العام خلال آل ترة الماضية.

وقد استلم أفراد أسرة الطفلة “جنة”، صاحبة الـ5 سنوات، الجثمان من مشرحة مستشفى المنصورة، وذلك بعدما توفيت فجر اليوم السبت، عقب تعرضها للتعذيب، والكي بالنيران في أماكن حساسة، وإصابتها بكسر في القدم، ما تسبب في بتر ساقها.

 

التفاصيل الكامله

ونسرد “لحظة خروج جثمان الطفلة من مشرحة مستشفى المنصورة العام الجديد، بعد استلام أسرتها تصريح الدفن من مكتب صحة أول المنصورة، وانتهاء الطب الشرعي من تشريحها لتشييع جنازتها بقريتها “بساط كريم الدين” التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية.

وكشفت التحريات أن الطفلة وشقيقتها الكبرى من أبوين كفيفين، وانفصلا منذ أربع سنوات، وانتقلا إلى حضانة الجدة للأم بحكم قضائي لصالحها العام الماضي.

تبين من الكشف الطبي المبدئي للطفلة فور وصولها للمستشفى، أنها تعاني من جلطة بالطرف السفلي، ويوجد آثار سحجات بالظهر والبطن والحالة العامة دون المتوسطة، وتبين أيضا إصابتها بغرغرينا في القدم إثر كسر في الساق، وبقائها لمدة طويلة دون علاج، مما أدى إلى ضرورة بتر الساق اليسرى، وظلت في العناية المركزة، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة فجر اليوم.

ضبط الجدة

جري ضبط جدة الطفلة، وحرر محضر رقم 14167 لسنة 2019 جنح شربين بالواقعة، وبالعرض على النيابة، أنكرت الجدة الاتهام الموجه لها بتعذيب الطفلة، وقررت النيابة إحالة الطفلة للطب الشرعي لبيان ما بها من إصابات وأسبابها، وقرر قاضي المعارضات إخلاء سبيل الجدة لحين ورود تقرير الطبيب الشرعي، إلا أن النيابة العامة استأنفت على القرار، وقبلت المحكمة الاستئناف، وقررت تجديد حبس الجدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©