быстрый займ на карту без отказов

 

Zamalek@jenurnsport.. موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون وتردد قناة أون سبورت الناقلة للمباراة

Zamalek@jenurnsport.. موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون وتردد قناة أون سبورت الناقلة للمباراة

 

زوار موقع شامل 24 نقدم لكم مباراة Zamalek@jenurnsport.. موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت مباريات دوري أبطال إفريقيا 2019 وتردد قناة أون سبورت الناقلة للمباراة، حيثي يترقبم كرة القدم في كل مكان معرفة موعد مباراة لزمالك وجينيراسيون فوت ضمن مباريات دوري أبطال إفريقيا 2019/2020، حيث يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره جينيراسيون فوت السنغالي مساء اليوم، ضمن مباريات إياب الدور ال 32 لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي يتطلع بها نادي الزمالك إلى تعويض خسارته الماضية أملًا في التأهل لدور المجموعات والذهاب بالبطولة بعيدًا.

 

موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون ومباريات دوري أبطال إفريقيا 2019 ،تردد قناة أون سبورت الناقلة للمباراة

يدخل فريق جينيراسيون فوت السنغالي إلى هذا اللقاء باحثًا عن تذكرة التأهل لدور المجموعات لأول مرة في تاريخه، فيسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة كما فعل في مباراة الذهاب على أرضه ووسط جماهيره، أملًا في العودة إلى دياره بمفاجأة كبرى وهي القضاء على الفارس الأبيض من البطولة.

موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت

سوف تقام مباراة الزمالك ضد جينيراسيون فوت اليوم الأحد 29/9/2019 في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية والعاشرة بتوقيت الإمارات، وستقام المباراة وفقًا لما حدده الإتحاد الإفريقي على ملعب برج العرب في الإسكندرية، ويدير اللقاء طاقم تحكيم بقيادة ماحامادو كيتا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

سوف تذاع مباراة الزمالك اليوم عبر قناة تايم سبورت، وأيضا على قناة أون سبورت 1 ON Sport 1 وكانت مباراة الذهاب بين الفريق قد انتهت بفوز جينيراسيون فوت السنغالي بهدفين لهدف، ويرغب الزمالك اليوم في تعديل النتيجة لصالحه والفوز في المباراة، ومن المتوقع أن تشهد المباراة أداء رائع من كلا الفريقين

 

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2019 ©