web analytics

الشروط الجديدة لإضافة المواليد الجدد للبطاقات وكيف تستخرج مستند البحث الاجتماعي

اضافة المواليد لبطاقات التموين ، كيفية إضافة مواليد جدد لبطاقات التموين ، كيف أضيف مواليد جدد لبطاقات التموين ، رابط موقع دعم مصر لإضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين، كل ذلك من الموضوعات التي يبث عنها الاسر المصرية وسوف يوفرها موقع شامل 24 :

العنوان التفاصيل
اجراءات اضافة المواليد بالنسبة للموظفين بالقطاع الحكومى يتم عمل مفردات مرتب من جهة العمل موجهة لوزارة التموين والتجارة الداخلية بشرط ألا يتجاوز 2500 جنيه.

– بالنسبة للعاملين بالقطاع الخاص أو قطاع الأعمال أو قطاع الاستثمار فهى تتيح استخراج بيان بمفردات المرتب، وفى هذه الحالة لا تحتاج إلى برنت تأمينات ولا بحث اجتماعى.

– بالنسبة لأصحاب المعاشات فإن الجهة التى يتقاضى منها المعاش تقوم بعمل برنت تأمينات يظهر بها قيمة المعاش أيا كان نوعه بشرط ألا يتجاوز 2000 جنيه.

– أما بالنسبة لأصحاب المهن الحرة وجميع العمالة الموسمية والحاصلين على مؤهلات ولا يعمل يتم عمل بحث اجتماعى من الشئون الاجتماعية التابع لها.

– الأرامل والمطلقات والمرأة المعيلة وذوى الاحتياجات الخاصة والأمراض المزمنة مستثناه من إثبات الدخل، لكن بعض المكاتب أو معظمهم يطلب بحث لهم إذا كانوا غير موظفين بأى جهة.

– يتم تحديد طريقة عمل إثبات الدخل من خلال المهنة المدونة فى البطاقة الشخصية الحالية.

– بعد استيفاء جميع الأوراق يتم تسليمها للمكتب، للحصول على إيصال بالاستلام ويقوم المكتب بتسجيله، وذلك من خلال استمارة أداء الخدمة المتاحة بجميع مكاتب التموين.

– جميع خدمات مكتب التموين مجانية ولا يتم تحصيل أى رسوم تحت أى مسمى، وتكلفة الاستمارة فقط 50 قرشا.

استخرج مستند البحث الاجتماعي  

وفى هذه الخطوات تعرف على كيفية استخراج هذا البحث:
– يتم الذهاب لأقرب مكتب للتضامن الاجتماعى لك، لتقديم استمارة طلب البحث الاجتماعى وذلك بعد ملئها.

– إرفاق المستندات التالية مع الاستمارة:
1-
صورة بطاقة الرقم القومى.
2-
بحث فى الشئون الاجتماعية مختوم بشعار الجمهورية أو مفردات مرتب لمن يعمل بأى من القطاعين بحيث لا يزيد القطاع الحكومى عن 2500 جنيه والقطاع الخاص 2000 جنيه.
3-
رقم الموبايل لصاحب البطاقة أو أى فرد من أفراد الأسرة.
4-
إيصال كهرباء حديث.
5-
طابع تأمينات.
6-
خطاب من جهة العمل.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...