быстрый займ на карту без отказов

 

المالكي أحضر الدب إلى كرمه

المالكي أحضر الدب إلى كرمه

يبدو أن المثل القائل “أحضر الدب إلى كرمه» ينطبق على حال رئيس الحكومة المنتهية ولايته نور المالكي. ويرى متابعون للشأن المزيد… By بغداد- عراق أحمد يبدو أن المثل القائل “أحضر الدب إلى كرمه» ينطبق على حال رئيس الحكومة المنتهية ولايته نور المالكي. ويرى متابعون للشأن المزيد…

: المالكي أحضر الدب إلى كرمه

    

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة وتصميم شركة داتا ايجيبت للبرمجيات وتقنية المعلومات 2021 ©