web analytics

النشرة الرياضية اليوم الثلاثاء جميع أخبار الدوري المصري الاهلي والزمالك وبيراميدز

النشرة الرياضية اليوم الثلاثاء 31 يوليو 2018 ، حيث ان متابعتنا لن تكون مثل مواقع يلا كورة وفي الجول وموقع كورة ويوروسبورت عربية او المصري اليوم او اليوم السابع او موقع فيتو فقط، بل سنقدم تغطية شاملة لن تجدوها إلا في موقع شامل 24 فقط لجميع اخبار الدوري المصري الاهلي والزمالك وبيراميدز ومرتضى منصور وتركى آل الشيخ والخطيب.

 

الأهلي يعلن قائمته النهائية للموسم الجديد.. 23 لاعبًا.. وأجايي ضمن 5 “انتظار”
أعلن محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، قائمة الفريق للموسم الجديد (2018-2019)، والتي يتم إرسالها لاتحاد الكرة المصري وفقًا للموعد المحدد لغلق باب القيد.

واستقر مسؤولو الأهلي على تواجد الجنوب إفريقي باكاماني باشامبي ضمن الـ4 أجانب مع وليد أزارو وساليف كوليبالي وعلي معلول، بعدما تعرض النيجيري جونيور أجايي لإصابة قوية في الركبة أمام تاونشيب في بتسوانا ستحرمه من المشاركة مع المارد الأحمر إلى نهاية العام الجاري بحد أقصى.

تيري هنري يوافق على تدريب مصر بشرط.. وكولو توريه مساعدًا له

تابع نشرة موقع شامل 24
أكد نادر السيد لاعب منتخب مصر السابق والمسؤول عن شركة تسويق رياضي حاليًا، أنه حصل على موافقة تيري هنري المدرب المساعد لمنتخب بلجيكا لتولي مهمة المدير الفني لمنتخب مصر.

وأشار السيد في تصريحات عبر إذاعة نجوم أف إم إلى أنه تحدث بالفعل مع هنري الذي أبدى موافقة مبدئية على الأمر، لكنه اشترط الاجتماع مع مسؤولي اتحاد الكرة ومعرفة خطتهم المستقبلية.

تابع نشرة موقع شامل 24 : وقال السيد: “هنري وافق بالفعل على تدريب منتخب مصر، تحدثت مع حازم إمام بصفته بين المنوطين باختيار المدرب الجديد للمنتخب في اتحاد الكرة عن الأمر”.

وأكمل: “عقدت جلسة مع وكيل هنري بالفعل وكان من المفترض أن يتواجد الفرنسي في الاجتماع الذي عقدناه في لندن، ولكنه لم يتمكن من الحضور”.

تابع نشرة موقع شامل 24  وأضاف: “بعدها تحدثت مع هنري وأخبرني أنه موافق على تدريب مصر وسيكون معه مساعد واحد فقط وهو كولو توريه لاعب أرسنال السابق”.

تابع نشرة موقع شامل
لماذا فشل انتقال الشيخ للدراويش
أسدل الستار على انتقال أحمد الشيخ، جناح الأهلي إلى الإسماعيلي خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي بعد أن فشل المفاوضات بين الناديين.
تابع نشرة موقع شامل وكان الشيخ قد عاد من إعارة قصيرة في السعودية مع فريق الاتفاق إلا أنه لم يدخل حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون الذي لم يقيده إفريقيا حتى الآن.

و الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الذي سيغلق اليوم الاثنين شهدت مفاوضات أخيرة بين الأهلي والإسماعيلي لضم الشيخ.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...