سوزوكي فيتارا 2019 الجديدة ومواصفات واسعار سوزوكي فيتارا 2019 الجديدة، حيث   كشفت شركة سوزوكي عن سيارتها فيتارا الـSUV الجديدة أخيرا للسوق العالمي ومن المرجح أن يطلق على السيارة المحسنة اسم فيتارا Series II في عدد قليل من الأسواق مثل أستراليا.

العنوان مواصفات السيارة
تشكيلة المحرك المعدلة وقد تم تجهيز سوزوكي فيتارا الجديدة الآن بمحركين جديدين بنزين تيربو بسعة 1.0 ليتر و1.4 ليتر. وتحل هذه المحركات محل محرك البنزين سعة 1.6 لتر الذي كان في الطراز السابق. وستولد سوزوكي فيتارا بمحرك بنزين سعة 1.0 ليتر قوة 110 حصان بينما يوفر المحرك سعة 1.4 لتر بنزين 140 حصانًا. ولن يكون هناك خيار لمحركات الديزل على مستوى العالم.

وبالإضافة إلى تشكيلة المحرك المعدلة، تم تحديث التصميم الخارجي للسيارة مقارنة مع سابقتها مع شبك أمامي مطور ومصدات محسنة وتطوير للمصابيح في الأمام، بالإضافة إلى مصابيح خلفية أكثر تعقيدًا.

وفي الداخل، تم استخدام مواد عالية الجودة على لوحة القيادة، في حين أن الشاشة الملونة أصبحت الآن جزءًا من مجموعة العدادات المعاد تصميمها.

وقد تم تزويد السيارة بتجهيزات عديدة للسلامة أكثر تطوراُ وتأتي الاصدارات الأعلي بمكابح طواريء آلية والتحذير من مغادرة المسار والتعرف على إشارة المرور، ورصد النقاط غير الظاهرة، والتنبيه الخلفي من حركة المرور.

وتعد سوزوكي فيتارا السيارة الـ SUV الرائدة في الشركة وقد تم رصدها عدة مرات في الهند وستكون هذه السيارة منافس مباشر لموديلات هيونداي كريتا.