web analytics

تنسيق الازهر.. ننشر نتيجة تنسيق الأزهر الأن حصريا بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الازهر الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس اصبحت متاحة الآن عبر رابط بوابة الحكومة الاليكترونية بالاسم ورقم الجلوس للحصول على النتيجة حصريا.

حيث يمكن لاي طالب ازهري الحصول على نتيجتخ بالاسم ورقم الجلوس من خلال بوابة الحكومة الاليكترونية وذلك في ضوء الخدمات التي يقدمها موقع شامل 24 بشكل يومي وحصري.

ويعقد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، خلال الساعات المقبلة، مؤتمرًا صحفيًا، لإعلان نتيجة تنسيق القبول، والحد الأدنى للالتحاق بكل كلية وشعبة بالقاهرة والأقاليم، ومواعيد التقدم لاختبارات القدرات بكليات التربية، والتربية الرياضية، والدعوة.

أعطى رئيس الجامعة خلال زيارته المفاجئة لوحدة النظم وتكنولوجيا المعلومات المختصة بإجراء تنسيق القبول، توجيهات مشددة بالتدقيق الواجب عند إجراء ترشيح الطلاب وفقًا لمجاميع درجاتهم ورغباتهم والطاقة الاستيعابية لكل كلية، حرصًا على حُسن سير العملية التعليمية، وبما يضمن تحقيق تكافؤ الفرص بين الجميع، لافتًا إلى أن المرحلة الثانية لتنسيق القبول تستقبل الطلاب الناجحين في امتحانات الدور الثاني بالثانوية الأزهرية لهذا العام، والذين تخلفوا عن التقدم للمرحلة الأولى، وبانتهاء الموعد المقرر للمرحلة الثانية، وهو مساء اليوم الأحد، لن يتم قبول أوراق أي طالب أو طالب

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...