تعمل جنرال موتورز على زيادة إنتاجها من شيفروليه كورفيت؛ لتلبية الطلب المرتفع على سيارتها الجديدة C8. يمكن القول إن C8 تعتبر أحدث وأنجح طراز من شيفروليه كورفيت لدرجة أنَّ الشركة تواجه صعوبة في مواكبة الطلب على أول نسخة بمحرك وسطي من السيارة الرياضية الأمريكية.

كشف توني جونسون مدير تسويق السيارات والكروس أوفر لشيفروليه في مقابلة مع هيئة جنرال موتورز أن الشركة لديها طلبات أكثر مما يمكنها التعامل معها، وأنه لا يتوقع مواكبة الطلب المتزايد على كورفيت C8 قريبًا.

أشار جونسون إلى أن تراكم الطلبات وإن لم يكن بأرقام دقيقة، يزيد من جدية شركة صناعة السيارات لتلبية هذه الطلبات حتى أنها تعمل على مدار الساعة.

جدير بالذكر أن شيفروليه واجهت العديد من توقفات الإنتاج منذ عام 2019 إلى جانب الآثار السلبية الواضحة لوباء كورونا في الآونة الأخيرة، مما اضطر الشركة إلى وقف التسجيل المبكر لطلبات كورفيت C8 2021 بسبب نقص الأجزاء، على الرغم من عدم وجود علاقة بأزمة إنتاج الرقائق العالمية.

تستمر مبيعات كورفيت بالارتفاع بأكثر من 20 % في عام 2020 مقارنة بعام 2019، على الرغم من مشاكل الإنتاج.

من الواضح أن استخدام شيفروليه لمحرك وسطي بـ كورفيت C8 عمل على جذب مجموعة أصغر سنًا من مشتري السيارات مقارنة بسابقتها، على الرغم من أن مشتريي كورفيت ذات المحرك الوسطي ​​هم أكثر ثراءً من أولئك الذين حصلوا على الطراز السابق.