اقتربت السيارة شانجان أيدو بلس Changan Eado Plus من الطرح الرسمي في مصر وهي تنتمي طراز السيارات الكومباكت سيدان Compact sedan وستحدث ضجة في سوق السيارات المصري بسبب العر و الشكل الجديد الذي يحاكي السيارات المستقبلية خصوصا في مصر. 

السيارة الجديدة  شانجان أيدو بلس Changan Eado Plus ستكون منافس قوي لكل السيارات التي في فئتها و علي قائمتهم السيارة تويوتا كورولا toyota corolla و هيونداي النترا hyundai elantra .

ستتاح السيارة الجديدة شانجان أيدو بلس Changan Eado Plus كاملة التجهيزات اعلي فئة بسعر متوقع حوالي 250.000 جنية مصري و هذا السعر لا يزال غير رسمي حتي هذة اللحظة و سنوافيكم بالتفاصيل الرسمية اول بأول فور صدورها من الشركة الام في الصين .

و يتوقع خبراء السوق المصري انه بمجرد طرح شانجان أيدو بلس Changan Eado Plus في مصر ستنتفص من مبيعات كلا من سوزوكى سياز suzuki ciaz و ام جى 5 mg و فيات تيبو fiat tipo اول فئة اتوماتيك و نيسان سنترا nissan sentra و نيسان صني nissan sunny .

تأتي السيارة الجديدة شانجان أيدو بلس Changan Eado Plus بمحرك تنفس طبيعى بدون تيربو سعة  1600 سي سي بقوة 126 حصان و باستهلاك بنزين 1 لتر لكل 15 كيلو متر تقطعهم السيارة .