быстрый займ на карту без отказов

 

كل ما هو جديد عن تسمم الحمل اليوم الثلاثاء 4 سبتمبر 2018

كل ما هو جديد عن تسمم الحمل اليوم الثلاثاء 4 سبتمبر 2018

يواصل موقع شامل 24 نشراته الدورية ، كما يرصد موقع شامل 24 ابرز الامراض التي تعاني منها سيدات مصر اثناء الحمل وغير اثناء الحمل ، وكذلك معلومات جديدة وحصرية عن تسمم الحمل ، معرفة نوع الجنين ، اختبار الحمل ، نوع الجنين ، اختبار الحمل الرقمي والعادي ، علامات الحمل ، الحمل في الشهر الاول ، الحمل في الاسبوع الاول  ، وكذلك نوع الجنين ، حامل في ولد ولا بنت ، علامات الحمل في بنت ، علامات الحمل في ولد ، الكحة عند الاطفال ، الانتفاخ لدى الاطفال، كيف اعرف اني حامل ، الزواج العرفي ، الزواج المسيار ، امراض الاطفال الشائعة ، التسنين ، النزلة المعوية ، علاج النزلة المعوية ، علاج  دور البرد ، العقم ، علاج علاج .

تسمم الحمل

أعراض تسمم الحمل تسمم الحمل قد يظهر تدريجياً أو فجأة، بعد الأسبوع الـ 20 من الحمل تتراوح الأعراض ما بين أعراض بسيطة إلى أعراض شديدة الخطورة: الأعراض إذا كان ضغط الدم طبيعى قبل الحمل : ارتفاع ضغط الدم أكثر من 140/90 مم زئبق فى قياسين أو أكثر (على أن يكون الفرق بين القراءتين أكثر من 6 ساعات) .

زيادة البروتين فى البول . صداع شديد . تغيرات في الإبصار : زغللة، حساسية الضوء، و فقدان مؤقت للبصر . ألم فى أعلى البطن غالباً إلى جهة اليمين . غثيان و قيء و دوار . نقص في كمية البول . زيادة مفاجئة في الوزن ( أكتر من .9 كجم في الأسبوع) . ورم الأرجل و الوجه و الأيدي غالباً ما يصاحب تسمم الحمل، و لكنه ليس مميزاً لتسمم الحمل حيث أن هذا الورم قد يحدث أيضاً في الحمل الطبيعي .

Share

شارك برأيك وأضف تعليق

تابعونا علي FaceBook

Facebook Pagelike Widget

الاستطلاعات

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
جميع الحقوق محفوظه لـ بوابة شامل 24 الاخبارية - برمجة شركة داتا ايجيبت لخدمات الويب وتقنية المعلومات 2020 ©