web analytics

أخطر 10 سجناء على وجه الأرض

 

جرائم قتل واغتصاب وأساليب وحشية لا تخطر في بال أي انسان عاقل ارتكبها أشخاص يعانون من أمراض نفسية معقدة مهووسون بالقتل ويشعرون باللذة عند ممارسة الاغتصاب.. وهنا نعرض لأكثر 10 سجناء خطورة في العالم بحسب موقع “list 25”.

 

وكان لوبيز اعتقل في الإكوادور عندما فشل في محاولة اختطاف فتاة بعد محاصرة الناس له في أحد الأسواق. واعترف بعدها بارتكابه أكثر من 300 جريمة قتل. وتم اكتشاف 53 جثة منهم. وسجن في عام 1980 لمدة 18 عاما قبل أن يطلق سراحه ويتم ترحيله إلى كولومبيا حيث أعيد اعتقاله في عام 2002 وحكم عليه بالسجن مدى الحياة.

وحكم قاضي المحكمة عليه بالسجن15 حكما بالسجن مدى الحياة على التوالي، وأوصى بأنه لا يتم الافراج عنه. ومن ثم شنق نفسه في وقت لاحق في يناير 2004 في زنزانته في سجن ويكفيلد.

أدين في عام 1989 وحكم عليه بالسجن لمجرد16 عاما في السجن، وهي العقوبة القصوى المتاحة في الاكوادور. وفي نوفمبر 1994، تم اغتياله في السجن من قبل ابن عم أحد ضحاياه.

وفي سن18 عاما كان قد قتل10 أشخاص. في السجن أعدم والده الذي كان يقضي الوقت أيضا للقتل. كما تورط بقتل 47 سجينا على الأقل في حين يسجن. حكم في البداية30 سنة سجنا فقط، وقد أدت عمليات القتل المتزايدة لزيادة عقوبته بالسجن لمدة400 عاما.

وتم القبض عليه في نهاية المطاف بعد اقتحامه غرفة النوم لفتاة تبلغ من العمر 10 سنة، وطعنها، وتركها ظنا منه أنها ماتت ولكن على الرغم جراحها تمكنت الفتاة من العيش وقدمت وصفا مفصلا لشكل القاتل للشرطة ما أدى في النهاية إلى القبض عليه. حكم عليه بالإعدام إلا أنه لا يزال ينتظر تنفيذ حكم الإعدام في سجن شديد الحراسة في ليفينغستون، ولاية تكساس.

واعترف بما مجموعه 56 جريمة قتل وحوكم عن53 من عمليات القتل 1992 ، فيما يطالب ضحايا الأقارب السلطات بإطلاق سراحه حتى يتمكنوا من قتله أنفسهم. وأدين وحكم عليه بالإعدام في أكتوبر 1992 وأعدم في وقت لاحق رميا بالرصاص في فبراير 1994.

جاسي دفن 26 من ضحاياه في قبو تحت منزله، قبل التخلص منهم في وقت لاحق في نهر ديس بلينز. أدين بـ33 جريمة قتل، وحكم جاسي حتى الموت. وقضى 14 عاما في انتظار الموت قبل اعدامه بحقنة قاتلة في 10 مايو 1994.

تشارلز إن جي وليونارد ليك:

جرائهم باتت معروفة في عام 1985 عندما محاولة انتحار ليونارد بعد القاء القبض عليهم يحاولون سرقة متجر لأجهزة الكمبيوتر. وقامت الشرطة بتفتيش مزرعة ليك وعثرت على بقايا بشرية.

نجح مرتين في الهروب من الشرطة قبل الذهاب إلى ارتكاب ثلاث جرائم أخرى. أدين بارتكاب جرائم قتل متعددة وحكم عليه بالإعدام. وأعدم بواسطة الكرسي الكهربائي في عام 1989

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...