web analytics

أسعار ومواصفات شيفروليه كامارو 2017

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4

كن متصلاً مع شڤروليه

  •  

  •  

أسعار ومواصفات شيفروليه كامارو 2017

المحرك

أسعار ومواصفات شيفروليه كامارو 2017
6.2

لتر

الأداء

أسعار ومواصفات شيفروليه كامارو 2017
455

بالقوة الحصانية*

التسارع

أسعار ومواصفات شيفروليه كامارو 2017
4.0

ثانية على طراز SS*

ناقل حركة أوتوماتيكي

8

لقد تم تحدي المصممين لينحتوا جسماً جديداً لكامارو، بحيث يكون عصرياً وأصغر حجماً وأكثر رشاقةً وذو بنية أخف وزناً، وذلك دون المساس بجوهر التصميم المتميز لتلك السيارة الأسطورة. النتيجة تجسدت بكامارو الأصغر والأعرض والتي تتألق بمظهر رياضي رائع وأكثر من أي وقت مضى. هذه النسب الأصغر في تصميم تلك السيارة الرياضية أدت لخفض وزنها بمقدار 90 كغ وهذا بدوره حقق استجابة أكبر لقدرات الإستجابة للفرملة وإندفاعاً أكبر في الإنطلاق عند الدخول والخروج من المنعطفات، بالإضافة لزيادة ملحوظة برشاقة الأداء. النسب الأصغر أدت أيضاً لمنح جسم كامارو المزيد من الخصائص للتصميم الهجومي وذلك يبدو جلياً في الجزء الخلفي الإنسيابي والألواح الربعية الخلفية التي أصبحت أكثر حدة لتمنح كامارو حضوراً متميزاً يستحيل تجاهله على الطريق.

 

أسعار ومواصفات شيفروليه كامارو 2017

جسم منحوت يعانق القمة في الإنسيابية

كامارو الرياضية حازت على تصميمها الجديد والرائع بعد الجهود المضنية لاختبارات نفق الرياح. من فتحات التهوية الأعرض وتصميم زاوية السحب المُحكمة للشبك، إلى القناة الهوائية السقفية والجناح الخلفي المساعد على خفض قوى الرفع، فإن التصميم الدقيق لكل سطح وكل حافة سيساعد بشكل ملحوظ على تحسين تدفق الهواء وزيادة مستوى الأداء.

 

أسعار ومواصفات شيفروليه كامارو 2017

 

أسعار ومواصفات شيفروليه كامارو 2017

 

شفروليه تحتفي بقدرات الأداء العالي عبر الإصدار الخاص بالذكرى السنوية الخمسين لسيارة كامارو. اكتشفوا المزيد عن كامارو 50.

 

أداء فائق وجديد بالكامل

 

ماذا ستكون نتيجة دمج البنية خفيفة الوزن والجديدة بالكامل مع القوة الفائقة والتحكم المطلق ونظام التعليق الراقي بالإضافة لمجموعة كاملة من تقنيات الأداء المتقدمة؟ ستحصل على كامارو أخف بمقدار 90 كغ وبنية أكثر متانة وتحملاً بمقدار 28% من الجيل السابق، وبالتالي فإنك ستنعم بقيادة محكمة وشعور لم يسبق له مثيل بالتواصل مع الطريق.

أسعار ومواصفات شيفروليه كامارو 2017

 

قوة وكفاءة لم يسبق لهما مثيل

 

مهما تنوعت طرق القيادة التي ترغب بها، فإن كامارو تمتلك القوة والأداء الذي يلبي طموحك. كامارو تقدم محرك V6 سعة 3.6 لتر أو محرك V8 سعة 6.2 لتر بناقل الحركة الأوتوماتيكي الذي يقدم تسارعاً من 0 إلى 100 خلال 4.0 ثانية فقط. ليس هناك من يقدر على منافسة قدرات كامارو في الأداء والكفاءة.

أسعار ومواصفات شيفروليه كامارو 2017

 

أسعار ومواصفات شيفروليه كامارو 2017

 

جديد بالكامل ومتوفر مع طراز LT، محرك بقوة 335 حصان وعزم 383 نيوتن متر ويعمل بتناغم مع ميزة الحقن المباشر للوقود وميزة التوقيت المتفاوت للصمامات. مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ8- سرعات ستحصل على نظام إدارة الوقود النشط وتسارعاً من 0 إلى 100 خلال 5.1 ثانية فقط* (5.2 ثانية مع ناقل الحركة اليدوي).

 

أسعار ومواصفات شيفروليه كامارو 2017

 

محرك V8 الجبّار يقدم قوة 455 حصان وعزم 614 نيوتن متر لتنطلق كامارو SS من 0-100 كم/سا خلال 4 ثوان فقط (4.3 ثانية مع ناقل الحركة اليدوي). مع ميزة الحقن المباشر للوقود والتوقيت المتفاوت للصمامات ونظام إدارة الوقود النشط فإن كامارو SS مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي ستقدم كفاءة مذهلة باستهلاك الوقود.

 

أسعار ومواصفات شيفروليه كامارو 2017

انطلق مع ناقل الحركة المتطور

 

 

سواء اخترت نظام ناقل الحركة الأوتوماتيكي المقودي بـ8- سرعات، أو ناقل الحركة اليدوي المرن بـ6- سرعات مع النظام النشط لمطابقة سرعة الدوران في طراز SS، فإنك ستستمتع بتجربة مميزة للقيادة الرائعة التي لم يسبق لها مثيل.

 

أسعار ومواصفات شيفروليه كامارو 2017

 

 

أسعار ومواصفات شيفروليه كامارو 2017

 

وضعيات القيادة المتقدمة

 

اختر بين وضعية القيادة الرياضية أو وضعية التجوال أو وضعية القيادة في الثلوج/الجليد أو وضعية الحلبات (متاحة في طراز SS فقط). هذه الوضعيات تلائم رغبة السائق من حيث مرونة القيادة وصوت المركبة وأدائها المتثمل بثمان أشكال ميكانيكية وأجواء داخلية تلبي ذوق وشخصية السائق ليختبر بنفسه تجربة مذهلة وجديدة تماماً في القيادة.

 

 

استعد لهدير القوة

 

 

يتوفر مع محرك V8 ناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي، نظام العادم المزدوج رباعي الفتحات يعتمد على صمامات كهربائية تفتح وتُغلق لتقديم أفضل فعالية لأداء العادم. هذا بدوره يؤدي لتخفيف الوزن بالمقارنة مع نظام الجيل السابق الذي يحتاج لأنبوب سحب ثقيل لتشغيل الصمامات.

أسعار ومواصفات شيفروليه كامارو 2017

أداء متقدم يستحقه سائق كامارو

 

أسعار ومواصفات شيفروليه كامارو 2017

 

 

مواد فاخرة. مقصورة فخمة. درزات أنيقة. هذه المزايا الرائعة تأتي كصفة قياسية في جميع طرازات كامارو. أضف إلى ذلك مقعد السائق الذي سيأخذك لاكتشاف تجربة لم يسبق لها مثيل في القيادة عالية الأداء. التصميم المصقول والفريد يتضمن.

 

  • ميزة التدفئة بالتدوير، أدوات تحكم دوارة للتحكم بتكييف الهواء ولاستبدال العديد من أزرار التحكم العادية وذلك لتسريع وتسهيل عملية التحكم
  • الكونسول المركزي يتناغم مع حاملات الأكواب وحيز التخزين الرحب دون أية تأثير على مقبض ناقل الحركة المتميز والاستثنائي
  • عجلة القيادة الملفحة بالجلد وذات السطح السفلي المستوي ستمنح السائق مساحة أكبر للركبتين أثناء القيادة والمناورة

 

 

  • راديو بشاشة لمس ملونة قياس 8 إنش
  • لوحة العدادات القابلة للتعديل والمتوفرة لعرض المعلومات الأساسية للمركبة
  • مقاعد مدعومة بمساند رياضية بالإضافة لميزة التدفئة والتهوية المتوفرة التي تدعم راحة السائق وتمنحه دعماً أكبر عند التعرض لقوى الجاذبية أثناء القيادة

 

 

 

         الإنارة الداخلية المحيطية

الإنارة الداخلية الخافتة في طراز2LT وطراز SS تحيط بنظام الراديو وتمتد لفرش الأبواب وحاملات الأكواب لتضفي أجواءً رائعة تناسب ذوقك مع 24 لون انتقائي. هذه الإنارة الداخلية تستجيب لمتغيرات وضعية القيادة، حيث تقوم بتقديم إنارة محيطية تحاكي توهج المساء، وعند اختيار "وضعية العرض" فإنها ستقدم إنارة نابضة مشبعة بالألوان الرائعة لتمنح المقصورة مظهراً رائعاً.

 

 

 

 

امتلك الأجواء من حولك

 

 

مع السقف الأتوماتيكي بالكامل والذي يختفي بكل أناقة تحت غطاء الحماية المتين ودعامات التقوية الموجودة أسفل الهيكل لتمنحكم قيادة محكمة ورشيقة كتلك الموجودة في طراز الكوبيه، فإن كامارو المكشوفة تمثل التفوق التكنولوجي بأجمل صوره. إنها تتيح لك أيضاً أن ترفع أو تخفض غطاء السقف بكبسة زر أثناء القيادة بسرعة تصل حتى 50 كم/ساعة، كما يمكنك خفضه باستخدام جهاز التحكم الحامل للمفتاح.

 

أسعار ومواصفات شيفروليه كامارو 2017

السابقة
  • يمكن فتح وإغلاق سقف كامارو القابلة للكشف أثناء القيادة بسرعة تصل حتى 50 كم/ساعة.

  • غطاء الحماية المتين والمطلي بلون الهيكل يعمل أوتوماتيكياً على إخفاء سقف كامارو المكشوفة بالكامل عند إنزاله.

    غطاء الحماية المتين والمطلي بلون الهيكل يعمل أوتوماتيكياً على إخفاء سقف كامارو المكشوفة بالكامل عند إنزاله.

  • كامارو المكشوفة باللون الفضي الجليدي المعدني مع المقاعد الجلدية المطعمة باللون الأحمر.

    كامارو المكشوفة باللون الفضي الجليدي المعدني مع المقاعد الجلدية المطعمة باللون الأحمر.

  • يمكن فتح سقف كامارو بشكل أوتوماتيكي بالكامل عبر استخدام جهاز التحكم عن بعد.

    يمكن فتح سقف كامارو بشكل أوتوماتيكي بالكامل عبر استخدام جهاز التحكم عن بعد.

  • سقف كامارو المكشوفة سيكون متوفراً باللون الأسود أو البني الصحراوي أو الأزرق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...