web analytics

أسعار “تويوتا هاى لوكس”

اسعار السيارة «تويوتا هاى لوكس» والتى تنتمى لسيارات ذات النمط «البيك اب»، والموديلات المتوفرة للحجز والاستلام.

 

تتوافر السيارة الهاى لوكس موديل 2016 الكابينة المفردة والتى تقدم عبر سيارة «صندوق حصيرة» بفئة فول أوبشن ويبلغ سعرها 400 الف جنيه، وموديل آخر «صندوق علبة» فئة فول أوبشن ويبلغ سعرها 407 آلاف جنيه.

 

واعلنت «شركة تويوتا ايجيبت» عن توقف باب الحجز على موديل «هاى لوكس – دبل كابينة»، اذ استمرت توقف الحجز طوال الـ 5 أشهر الماضية، وأرجعت توقف باب الحجز على سيارة «هاى لوكس دوبل كابينة» إلى قيام مصلحة الجمارك بمراجعة موقف دخول السيارة.

 

أرجعت توقف باب الحجز على سيارة «هاى لوكس دوبل كابينة» إلى قيام مصلحة الجمارك بمراجعة موقف دخول السيارة.

 

جديرا بالذكر ان «تويوتا ايجيبت» طرحت السيارة «هاى لوكس» فى ثوبها الجديد كليا خلال شهر ديسمبر 2015، وتحظى السيارة بشعبية كبيرة فى السوق المصرى باعتبارها معيارا مميزا لسيارات البيك أب، ويطول تاريخ الشاحنة بداية من عام 1968، حتى تم طرح جيلها الثامن من هاى لوكس 2016.

 

وتأتى السيارة «هاى لوكس» الأول محرك تربو ديزل سعة 4 سيلندرات و16 صماما لتضمن أقصى معدل من إنتاج المحرك الذى تصل قوته إلى 1013600 حصان فى الساعة بعزم دوران يصل إلى 2003600 نيوتن متر، لتظهر قوة الشاحنة وأداءها العالى فى تحقيق سرعات لا مثيل لها بالتزامن مع كفاءة عالية فى خفض استهلاك الوقود، فضلا عن شاسيه قوى يمنح السيارة ثباتاً واتزاناً على الطريق، بالإضافة إلى محرك بنزين يخلق المزيد من التنوع فى السيارة ويضمن أرضاء جميع العملاء.

 

كما تتمتع السيارة هاى لوكس بمحرك البنزين«تى آر» (TR) للارتقاء بها إلى مستويات أعلى، حيث يجمع المحرك الذى تمت تجربته بين الكفاءة العالية فى استهلاك الوقود والأداء المتميز، إذ يصنع المحرك بسعة 2.7 لتر وطاقة تبلغ 5200/158 حصاناً، وعزم دوران يصل إلى 3800/241 نيوتن متر، ويرتبط بناقل حركة يدوى بخمس سرعات امامية وواحدة خلفية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...