web analytics

اعترافات قاتلة زوجها بالمنصورة: مابحبش الحرام ..تزوجت عشيقي وابني عارف

 

الدقهليةقرر المستشار أكرم سرحان رئيس نيابة مركز المنصورة بالدقهلية، اليوم، حبس زوجة وعشيقها وابنها، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد للزوج، ودفنه أمام مزرعة، منذ أكثر من عام، وادعوا اختفاءه.

واعترفت الزوجة بجريمتها أمام النيابة، وأكدت أنها تزوجت من عشيقها عرفيا بعد مقتل زوجها، وأنجبت منه ابنتها سما، عمرها شهران، وقالت “رفضت أمشي معاه في الحرام، وتزوجنا عرفي، وابني عارف”.

وكان شقيق الزوج على خلاف مع أخيه “القتيل” منذ سنة ونصف، وقاطعة، إلا أنه بقدوم شهر رمضان قرر إنهاء هذا الخصام وزيارته في بيته، إلا أنه لم يجد أخاه ووجد رجلا غريبا في البيت، وعند سؤال زوجة أخيه عنه قالت إنه سافر للقاهرة للعمل.

وتقدم شقيق الزوج ببلاغ رسمي ضد زوجة شقيقه، وحكى لرئيس مباحث مركز المنصورة ما حدث، وكشفت تحريات المباحث أن وراء لختفاء الزوج “شبهة جنائية”.

وأسفرت التحريات أن الزوجة وعشيقها وابنها اتفقوا على التخلص من حياة الزوج وقتله، وتم ضبطهم، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات أقروا بصحتها، وأدلوا باعترافات تفصيلية، بقيام الابن والزوجة بشل حركة المجني عليه، وقام العشيق بخنقه حتى فارق الحياة، وقاموا بوضعه في سجادة، ونقله بواسطة “توك توك”، ودفنه أمام مزرعة دواجن ملك العشيق بقرية سرسو البرامون دائرة المركز.

وبإرشادهم تم العثور على الجثمان، وتبين أنه عبارة عن هيكل عظمى، وتم تحرير المحضر 56 أحوال بالواقعة، وجار عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...